الرئيسية » الهدهد » “المال الحرام”.. فيلم تسجيلي يفجر غضب الاماراتي وسيم يوسف ويكشف مخططه

“المال الحرام”.. فيلم تسجيلي يفجر غضب الاماراتي وسيم يوسف ويكشف مخططه

فقد الداعية الأردني المجنس إماراتيا وسيم يوسف “عقله” مهاجما السعودية بسبب فيلم تسجيلي حمل عنوان “المال الحرام” واتهم الداعية المثير للجدل منتج الفيلم بالسعي إلى إثارة ما أسماها “الفتنة”. حسب قوله.

 

وقال يوسف في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.. إن قناة “منجم” التي أنتجت الفيلم يملكها سعودي يدعى محمد القرني وهو ما نفاه القرني, لكن الداعية المجنس اماراتيا قال انه تمكن من اختراق حساب محمد القرني على “واتس اب” وسيعرض محادثاته مع المذيع الذي قدم الفيلم بصوته وذلك ردا على إنكار القرني علاقته بالفيلم . !! فهل هذا داعية كما يسمى نفسه أم هاكر.

 

ويبدأ فيلم “المال الحرام” بلقطات تسجيلية عن كيفية تدبير المخابرات الأمريكية للانقلاب على رئيس وزراء ايران محمد مصدق بعد تأميمه النفط لصالح الشعب وكيف كان المال والفتنة السبيل لنجاح الانقلاب بعد ان فشلت بريطانيا في ذلك عدة مرات.

 

ثم يقارن الفيلم بين ما جرى من خطة الانقلاب على مصدق وما وصفها ب”مؤامرة” مخابراتية شبيهة تتعرض لها السعودية لإسقاطها عن طريق اولا الاساءة لعلماء الدين بها وتشويههم وفقدان الثقة فيهم باعتبارهم حصن السعودية الاول ليسهل بعد ذلك تفتيتها وتدميرها.

 

وتطرق الفيلم إلى شخص وسيم يوسف والدور الذي يقوم به في هذا المخطط مستعرضا فيديوهات ومواقف له تهاجم رجال الدين بالسعودية وتشوههم .

 

وحقق الفيلم التسجيلي “المال الحرام” انتشارا واسعا فور نزوله على موقع “يوتيوب” واقتربت مشاهداته من ثلاثة ارباع المليون في وقت قصير جدا، وقال مغردون ان يوسف نفسه هو من قام بأكبر دعاية للفيلم بعد هجومه عليه.

 

والملاحظ ان الفيلم الذي تبلغ مدته 19 دقيقة أعد بحرفية وتقنية عالية معتمدا على مواد أرشيفية نادرة وبيسيناريو دقيق وبصوت مذيع غاية في الحرفية.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.