الرئيسية » الهدهد » كلينتون: سأسمح بقتل 200 ألف فلسطيني وحرق الأطفال

كلينتون: سأسمح بقتل 200 ألف فلسطيني وحرق الأطفال

أرسلت المرشحة لرئاسة الولايات المتحدة، هيلاري كلينتون، رسالة إلى الملياردير اليهودي الأميركي، حاييم صابان، ذكرت فيها أنها في حال تولت رئاسة الولايات المتحدة، ستسمح لإسرائيل بقتل 200 ألف فلسطيني في غزة، وليس ألفين فقط، في إشارة إلى عدد من قتلتهم إسرائيل خلال العدوان الأخير.

وتعتبر هذه الرسالة، التي نشرتها صحيفة “الغارديان” البريطانية، موقع “اسرائيل ديلي” إعلان نوايا واضح للسياسة التي تنوي كلينتون انتهاجها، خاصة مع إعلان نيتها منح الضوء الأخضر لإسرائيل لقتل ما يقارب 10% من سكان قطاع غزة، بالإضافة إلى الدعم السياسي والاقتصادي والعسكري الكامل لإسرائيل.

وقالت كلينتون في رسالتها إن إسرائيل لم تلقن حماس درسًا كافيًا خلال العدوان الأخير، ولم يتعامل الرئيس أوباما كما يجب مع حلفنا الديمقراطي، وتساهل مع “الإسلاميين الفاشيين”، في إشارة لحركة حماس.

وأكدت أنها ستمنح، في حال تولت الرئاسة: الدولة اليهودية كل الدعم العسكري والدبلوماسي والاقتصادي اللازم من أجل القضاء على حماس، وفي حال كان الثمن 200 ألف قتيل في غزة، فليكن.

وتابعت كلينتون في رسالتها “صحيح أنني أم وجدة، لكن حقوق الأطفال لن تجعلني أتردد للحظة بالسماح لإسرائيل بقصف المدارس التي تطلق منها الصواريخ في غزة، لأن هؤلاء يستعملون الأطفال كدروع بشرية، ويستحق الإرهابيون أن يروا جثث أطفالهم تحترق بسبب القنابل والصواريخ”.

وبحسب الصحيفة، أرسلت كلينتون رسالة أخرى مرفقة مع هذه الرسالة، تبحث فيها مع صابان سبل محاربة حملة المقاطعة الدولية لإسرائيل، وتتضمن بعض النصائح لمواجهتها.

وبعد عاصفة الانتقادات والغضب الشديد الذي لاقته حملة كلينتون من منظمات حقوق الإنسان والديمقراطيين في أعقاب كشف الرسالة، قال المسؤولون عن حملتها الانتخابية إنها قصدت أن تكتب 20 ألف وليس 200 ألف.

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “كلينتون: سأسمح بقتل 200 ألف فلسطيني وحرق الأطفال”

  1. وين السعودية حليفة أمريكيا لتوقف بوجه هالحكي وين قيمة السعودية والدول العربية لو كان لهم احترام عند امريكا هذا لو فرضنا انه هادي الدول مستقلة بقراراتها وليست عميلة لامريكا لاضطهاد المسلمين …كيف تخرج هذه الشيطانة للتتفوه بهذا الكلام الإرهابي العنصري علي أساس انه الفلسطيني اللي نهبت ارضه عو اللي محتل اليهود الصهانية المساكين!!! فهمونا يا عربان الخيانة يا عار يا سفلة لعنة الله علي حكامنا ومن والاهم ودافع عنهم من عباس للسيسي للخليج للمغرب تبا لكم يا قمة الخنوع ولعنة الله عليكوا الي يوم الدين.

    رد
  2. رغم أن السياسيين في أمريكا بارعون في التمثيل الشبيه بما يدور في هوليوود ، إلا أنهم بين الفينة و الأخرى تنزلق ألسنتهم ليكشفوا المخبوء من نواياهم تجاه أمتنا و هي نوايا في منتهى السوء . كلينتون هذه ، قالت عن بشار الأسد في بدء الثورة في سوريا أنه (رجل إصلاحات) بينما كانت عصابته (جيش أبو شحاطة) تقتل و تدمر و تقمع و تعذب كل من انخرط في ثورة الشعب أثناء بداياتها السلمية ، و هي نفسها التي فرضت على الائتلاف أشخاصاً من الأقليات لا يختلفون كثيراً عن بشار و بطانته حتى يكون البديل لبشار بشاراً آخر بمكياج . و هذا جون كيري ، وصف بشار بأنه صديقه العزيز قبيل الثورة و هذا وصف نادر من سياسي في دولة كبرى تجاه “صعلوك” في دولة فاشلة صغرى من بلدان العالم الثالث، و مؤخراً قال لبعض السوريين أنه (سيتم سحق المعارضة في غضون أشهر قليلة) و كأن بلاده هي الرأس المدبر للنشاطات الروسية و الإيرانية و الحزبالتية و الكردية التي تستهدف انتصار الطغاة على الشعب.
    أنا لا أتعجب من نوايا الساسة الأمريكان تجاه أهل فلسطين ، فمنذ زمن بعيد و أمريكا استهدفت هذا الشعب حتى أوصلته إلى ما يقارب الصفر في غالبية نواحي الحياة ، و لحست جميع وعودها و مشاريعها . الله يرحم أيام (رؤية بوش) التي لم و لن يتحقق منها أي شيء .

    رد
  3. سلام عليكم اخوتي العرب لم يبقي الا بوالة الدم اي التي تبول الدم وتهدر دماء اخواننا العرب ان شاء الله الدمار من عند الجبار القهار القوي المتين وينهي كل من يريد ان يتجبر امين

    رد
  4. {يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبالًا وَدُّوا ما عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضاءُ مِنْ أَفْواهِهِمْ وَما تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآياتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ (118) ها أَنْتُمْ أُولاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتابِ كُلِّهِ وَإِذا لَقُوكُمْ قالُوا آمَنَّا وَإِذا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ الله عَلِيمٌ بِذاتِ الصُّدُورِ }

    رد
  5. قرات الرسالة كاملة بالنسخة الاصلية.. و بحثت في “الغارديان” و على جميع المواقع المحترمة .. لم اجد اي شئ مما ذكر غير في موقعكم و على وسائل التواصل الاجتماعي
    المواقع المحترمة ما نشرت هذا الكذب بدون تأكد

    رد
    • والله انك قذر وكذاب ومداهن حشرك الله معها في جهنم وبئس المصير خالدا مخلدا طلعت هذه الصهيونيه الخسيسه واعتذرت عن أقوالها العنصريه وانت تقول المقال فقط في وطن انت من دويلة الدعر الخمارات العبريه الصهيونية أو من مصر العهر جميعكم اذناب في طياز الصهاينه

      رد
  6. {يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبالًا وَدُّوا ما عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضاءُ مِنْ أَفْواهِهِمْ وَما تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآياتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ (118) ها أَنْتُمْ أُولاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتابِ كُلِّهِ وَإِذا لَقُوكُمْ قالُوا آمَنَّا وَإِذا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ الله عَلِيمٌ بِذاتِ الصُّدُورِ }

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.