الرئيسية » أرشيف - تقارير » (مجتهد) مثير الجدل.. بن سلمان هدد بالاستيلاء على (تريليونات) وقال ( مال الدولة لي ولا أحد يعترض)

(مجتهد) مثير الجدل.. بن سلمان هدد بالاستيلاء على (تريليونات) وقال ( مال الدولة لي ولا أحد يعترض)

(متابعة وطن) كشف المغرد السعودي الشهير (مجتهد) عن تهديد وزير الدفاع وولي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز بالاستيلاء على (أموال الدولة) كما استولى الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد على مئات المليارات- كما قال- مشيراً إلى أن حديث بن سلمان هذا جاء خلال “مجلس كبير” حسب قوله.

وقال مجتهد الذي اشتهر في تغريداته الناقدة للأسرة الحاكمة في السعودية إن بن سلمان الذي أطلق عليه مسمى ((الجنرال الصغير)) كان يتحدث في المجلس وهو تحت تأثير أحد أنواع المخدرات- حسب تغريدته- لافتاً إلى أن الكثير ((منهم )) في إشارة إلى أمراء الأسرة الحاكمة مبتلون فيها لكنهم عادة يتحاشونها قبل المناسبات المهمة.

وحسب مجتهد الذي نقل كلام بن سلمان قال ” صراحة أن مال الدولة له يتصرف به كيف يشاء ومن يعترض ليس له إلا القمع “. مهددا في حديثه بالاستيلاء على أموال الدولة مثلما استولى عبدالعزيز بن فهد على مئات المليارات فسوف” أستولي على تريليونات ما دام توفر لي من النفوذ ما لم يتوفر له، وتشوفون “.

ويسهب مجتهد تغريداته قائلاً إن أحد الضيوف تشجع وقال لبن سلمان ( بالطريقة هذي تفضى الخزينة طال عمرك؟ .. فرد عليه ((الجنرال الصغير)) قائلا: جعلها تصير ناشفة ماهي مشكلتي ) حسب ما نشره مجتهد.

ولفت مجتهد إلى أن وزير الدفاع “محمد بن سلمان” قد تغيب عن مجلس الوزراء بسبب ما اسماها- وفق كلامه- جرعة زائدة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.