الرئيسية » أرشيف - الهدهد » داعش يؤجج الصراع بين حماس وسلفي غزة يصل لحد هدم المساجد

داعش يؤجج الصراع بين حماس وسلفي غزة يصل لحد هدم المساجد

وطن – أجج تنظيم الدولة الإسلامية المعروف عنه اعلاميا “داعش” الصراع بين حركة حماس الفلسطينية وسلفي قطاع غزة حتى وصل الأمر إلى حد هدم مساجد واعتقال أنصار التنظيم حسب ما ذكرته جماعة أطلقت على نفسها ” “أنصار الدولة الإسلامية في بيت المقدس“، لافتة إلى أن قوات تابعة لحركة حماس أقدمت في ساعة مأخرة من مساء الأحد مسجدا يرتاده أنصارها وسط قطاع غزة.

وأضافت الجماعة في بيان، نشرته مواقع إلكترونية سلفية جهادية، وحسابات على موقع “تويتر”: ” ” أقدمت عصابات النظام الحمساوي على هدم وإزالة مسجد المتحابين، الكائن في مدينة دير البلح، في صورة مشابهة لما يقوم به الاحتلال اليهودي والأمريكي والرافضي من هدم لمساجد المسلمين”.

وذكر البيان، أن 3 جرافات شاركت في عملية هدم “مسجد صغير بدائي كانت تهوي أليه أفئدة المؤمنين من الدعاة وطلبة العلم، وعوام المسلمين في تلك المنطقة، يتعلمون فيه توحيد ربهم وأمور دينهم، و يتدارسون فيه الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة، بعيدا عن المساجد المُسيّسة التي تحتلها حماس والفصائل الفلسطينية الأخرى”، حسب نص البيان.

امهال حماس عدة أيام للإفراج عن عناصر داعش في غزة

وتابع البيان: ” أمام هذا التغول الحمساوي الجديد (..) فإننا نجدد بيعتنا وولاءنا ونصرتنا لأمير المؤمنين أبي بكر البغدادي القرشي الحسيني حفظه الله ونقول له: أبشر شيخنا فإن قلوب أنصار الخلافة في فلسطين تتحرق شوقا لالتقاء الزحوف واجتماع الصفوف تحت راية الخلافة لنقاتل اليهود وحلفاءهم والطواغيت وأنصارهم جميعا كما أمر ربنا سبحانه”.

وسبق لهذه الجماعة أن أصدرت بيانا في وقت سابق من مساء الأحد، أمهلت في حركة حماس، التي وصفتها بـ”حكومة الردة”، 72 ساعة للإفراج عن “معتقلين سلفيين محتجزين لديها”.
وجاء في البيان: “إن امتنعوا فكافة الخيارات مفتوحة للرد عليهم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.