الرئيسية » أرشيف - الهدهد » امهال حماس عدة أيام للإفراج عن عناصر داعش في غزة

امهال حماس عدة أيام للإفراج عن عناصر داعش في غزة

وطن _ الأناضول – دعا بيان منسوب لجماعة  مناصرو دولة الخلافة الإسلامية الأجهزة الأمنية التي تسيطر عليها حركة حماس، إلى الإفراج عن  عناصر داعش في غزة، معطيا إياها مهلة أيام للإفراج عنهم.

وقال بيان حمل توقيع مناصرو دولة الخلافة الإسلامية -غزة”، اطلعت وكالة الأناضول على نسخةً منه اليوم الخميس، إن وزارة الداخلية قامت باعتقال عدد  عناصر داعش في غزة

وطالب البيان، وزارة الداخلية، بالإفراج عن المعتقلين، وعلى رأسهم القيادي “عدنان مياط”، مع إمهال الحكومة عدة أيام (لم يحددها)، للإفراج عن المعتقلين.

وتابع البيان: “والله لن يهنأ لنا عيش وإخواننا ومشايخنا وخاصة الشيخ (مياط) في سجونكم والخبر ما ترون لا ما تسمعون، وتكميم الأفواه لكي لا ينجح مشروع التوحيد لدى دولة الخلافة الإسلامية لن يفلح، والضغط يولد الانفجار”.

من جانبه نفى إياد البزم، الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة، أن تكون الأجهزة الأمنية قد شنت حملات اعتقال ضد أي جهة.

في سابقة خطيرة.. انتحاري من “داعش” يُفجر نفسه في قوة أمنية تابعة لـ”كتائب القسام” بغزة

وقال البزم في بيان أصدره مساء الخميس:” لم تقم الأجهزة الأمنية بأي حملات اعتقال ضد أي جهة، وما جرى هو توقيف شخص رفض المثول أمام الاجهزة الأمنية بعد استدعائه مرتين للاستيضاح حول بعض القضايا ثم أفرج عنه، في إطار عمل الأجهزة الأمنية المستمر للحفاظ على أمن واستقرار أبناء شعبنا ومجتمعنا”.

وأضاف:”تؤكد الوزارة أنه لا وجود لما يسمى تنظيم داعش، في قطاع غزة، وإن التهويل الذي مارسته بعض وسائل الاعلام بهذا الخصوص لا أساس له من الصحة”.

ضمن مخطط تسعى اليه “أجهزة مخابرات إقليمية وصهيونية وأمريكية”.. محللون: هذا ما يريده “داعش” من حماس الآن

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.