الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » تمويل إماراتي لقناة العفاسي مقابل إدانة الاخوان

تمويل إماراتي لقناة العفاسي مقابل إدانة الاخوان

وطنتمويل إماراتي لقناة العفاسي حيث تلقى الشيخ مشاري بن راشد العفاسي مبلغاً مالياً كبيراً لجيبه الخاص ولقناته التلفزيونية من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد إمارة ابوظبي، نظير إعلان إدانة للاخوان المسلمين في مصر، وتوجيه دعوة لهم بأن يتراجعوا عن الاحتجاجات في الشارع، وهو ما قام به الرجل فعلاً، حسب مصدر مقرب من الشيخ.

وبحسب المعلومات التى نشرها موقع أسرار عربية فإن هناك تمويل إماراتي لقناة العفاسي حيث اعلن  الشيخ العفاسي تلقى اتصالاً هاتفياً مباشراً من مكتب الشيخ محمد بن زايد يطلب منه ذلك، فيما لم يقول المصدر إن المبلغ المالي تم ارساله للشيخ على أنه هدية، الا أنه كان واضحاً ومفهوماً بأن هذا مقابل ذاك.

بعد “حماس” و”العوضي”.. “العفاسي” ينتقل لمهاجمة وسب فيصل القاسم: أين إسلامك يا مرتزق؟

وجديرا بالذكر أن الشيخ مشاري العفاسي يتمتع بعلاقة قوية جداً مع الشيخ محمد بن زايد الذي يستضيفه في مجلسه سنوياً في شهر رمضان، كما يتم توفير أحد أكبر مساجد بأبو ظبي للشيخ العفاسي ليؤم فيها المصلين.

وكان العفاسي اعتبر في تغريدات على “تويتر” بأن ما يجري في مصر فتنة، وحمل جماعة الاخوان المسلمين المسؤولية عن مقتل عناصرها، وقال في التغريدة إن الاخوان هم الذين قتلوا عناصرهم عندما أمروهم بالبقاء في ميدان رابعة، دون اية إدانة من الشيخ للجيش الذي قام بعملية القتل ذاتها، وقام بفض الاعتصام في ميداني رابعة العدوية والنهضة!

ورداً على تصريحات العفاسي التي أثارت عاصفة من الجدل والانتقادات في أوساط الاسلاميين، وجه القيادي الاسلامي الكويتي محمد المطر سؤالاً للعفاسي قائلاً: هل تستطيع أن تذكر أخطاء السيسي وآل نهيان وآل سعود كما ذكرت أخطاء الاخوان؟

وتساءل  الكويتي محمد المطر  : هل تتعمد يامشاري ضرب الاخوان ولمصلحة من ولماذا؟ هل عدت فجأة سلفياً بعدما كنت تشتكي بقوة من هجومهم على اناشيدك؟ وهل هجومك على الاخوان ارضاء لآل نهيان الذين قلت بأحد اناشيدك عنهم (كأن الله خلقهم رحمةً للناس)!! هكذا يا سلفي يا موحد؟!

الشيخ مشاري العفاسي: لم أتفاءل بالربيع العربي وكنت متحفظاً على تجربة الإخوان في مصر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.