الرئيسية » الهدهد » من قصد مستشار بن زايد بـ”الشخصيات السياسية” التي يود طردها من الإمارات

من قصد مستشار بن زايد بـ”الشخصيات السياسية” التي يود طردها من الإمارات

غرد عبد الخالق عبد الله الاكاديمي الإماراتي ومستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, تغريدة غريبة لها أول وليس لها أخر, ولكن ما باليد حيلة لأن القرار في نهاية الأمر يتعلق بأبناء زايد الاغراء.

 

مستشار بن زايد نشر تغريدة يتيمة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. جاء فيها حسبما رصدتها وطن ” شخصيات سياسية عديدة تقيم في الامارات التي ترحب بالجميع لكن لو الود ودي لطلبت من بعضهم مغادرة الامارات فورا لعدم التزامهم بشروط الاقامة “.

 

يذكر أن الامارات تحتضن العديد من الشخصيات السياسية المثيرة للجدل في الوطن العربي مثل أحمد شفيق “المصري” محمد دحلان “الفلسطيني ” أحمد على عبد الله صالح ” يمني”, محمود جبريل “ليبي”, وغيرهم الكثيرين ولكن هؤلاء هم الواجهة.

 

وكل تلك الشخصيات المذكورة مطلوبة في أوطانها الحقيقية للعدالة ولكن أبناء زايد يحمونها ويدافعون عنها بقوة, إذ غالبا ما يمثلون أبو ظبي في المحافل الدولية مثل دحلان وجبريل اللذان يعملان بقوة مع بن زايد على زعزعة أنظمة الحكم في أوطانهم.

 

البعض ربط تغريدة عبد الخالق عبد الله, ببيان أحمد شفيق الذي شن هجوما على رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي محملاً إياه مسؤولية ما وصفه بالكوارث التي تعرضت لها مصر مؤخرا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.