الرئيسية » الهدهد » الميكرفون يحرج مذيعة أمريكية.. شتمت بايدن بكلمات نابية (فيديو)

الميكرفون يحرج مذيعة أمريكية.. شتمت بايدن بكلمات نابية (فيديو)

وطن – تعرضت المذيعة الأمريكية “جوي رايد” لموقف محرج على الهواء في برنامجها عبر شبكة “MSNBC” بحلقة يوم، الاثنين، عندما تلفظت بكلمة نابية أساءت فيها للرئيس الأمريكي جو بايدن، وكانت تعتقد أن صوتها غير مسموع بينما نسيت الميكروفون مفتوحا.

وأثناء عرضها مقطعا لبايدن يقول فيه إنه سيغلق الحدود إذا قدم الكونغرس المزيد من الأموال لأوكرانيا، قالت المذيعة جوي رايد إن بايدن قال إنه مستعد لاتخاذ خطوات إذا كان الكونغرس جادا في حل أزمة الحدود.

مذيعة تسب بايدن على الهواء

لتعرض بعدها مقطعا من كلام بايدن يقول فيه: “لو كان مشروع القانون هذا هو القانون اليوم، لأغلقت الحدود الآن وأصلحته بسرعة”.

وقبل انتهاء مقطع بايدن، سمعت ريد وهي تقول وكانت تظن الميكرفون مغلقا: “ليس حرب لعينة أخرى- not another f**king war”.

مقطع المذيعة الأمريكية “جوي رايد” على شبكة قنوات “MSNBC”، لاقى رواجا كبيرا بين النشطاء الأمريكيين عبر مواقع التواصل، وسط انتقادات حادة لبايدن وتبني موقف المذيعة ضده.

وأمس، الاثنين، طالب 26 مدعيًا عامًا جمهوريًا في رسالة، إدارة بايدن “بإنفاذ القوانين التي تؤمن الحدود الجنوبية”.

وتعتبر هذه الخطوة بمثابة إظهار الدعم لمشرعي الحزب الجمهوري في تكساس، الذين يقاومون قرار المحكمة العليا الأميركية والذي سمح بإزالة الأسلاك الشائكة على الحدود الجنوبية.

  • اقرأ أيضا:
شتمها.. رد فعل عنيف لـ ترامب ضد مذيعة CNN بعدما سألته هذا السؤال

أزمة حدود تكساس مع المكسيك

جدير بالذكر أن إدارة بايدن تواجه أزمة حادة مع ولاية تكساس، بعد رفض حاكمها جريج أبوت، قرار المحكمة العليا بإزالة الأسلاك الشائكة التي نصبها على الحدود الجنوبية للولاية مع المكسيك، فيما يستمر المهاجرون غير الشرعيين في دخول البلاد بأعداد قياسية.

“أبوت” يعتقد من وجهة نظره أن الولايات تمتلك حقاً دستورياً في حماية حدودها، وأن الحكومة الفيدرالية لم تفعل ما يكفي لمنع المهاجرين من عبور الحدود.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، يدعم حاكم تكساس في موقفه كما يدعمه العديد من حكام الولايات الجمهوريين.

أما إدارة الرئيس جو بايدن فترى من جانبها أن السيطرة على الحدود من اختصاص الحكومة الفيدرالية، وأن قرار المحكمة العليا يحترم هذا الترتيب الدستوري، ودعت أبوت إلى إزالة الأسلاك الشائكة، إلا أنه يرفض ذلك.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.