الرئيسية » حياتنا » أغنية إباحية تضع الفنانة الليبية فاطمة الحمصة في مأزق -فيديو

أغنية إباحية تضع الفنانة الليبية فاطمة الحمصة في مأزق -فيديو

وطن- انتشر مقطع فيديو للفنانة الليبية الشعبية فاطمة الطرابلسية المعروفة بفاطمة الحمصة وهي تغني في أحد حفلات الزواج.

وظهرت فاطمة الحمصة في مقطع الفيديو وهي ترقص وتغني أغنية “صاحبي يجيني قدام صغاري/ صاحبي يأتي أمام أطفالي “.

إلا أن الأغنية أثارت غضب الشعب الليبي على صفحات التواصل الاجتماعي. ووصفوها بأغنية “إباحية ولا أخلاقية وتشجع على الفسق والفجور”، على حد تعبيرهم.

وأكد نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي أن الأغاني الإباحية غريبة على قيم المجتمع الليبي ومبادئه.

دعوات لسجن الحمصة

دعت نادية الفرجاني إلى مقاطعة الفنانة فاطمة الحمصة، مشيرة إلى وجود عدد من الفنانات الشعبيات أغنياتهم تحترم العادات والتقاليد.

وشددت على أن أغنية “صاحبي يجيني قدام صغاري” نشر للفجور، فهي تتغنى بالعلاقات الجسدية غير الشرعية.

وتابعت أن الترحيب وقبول هذه النوعية من الأغاني في المناسبات يعني أن المجتمع الليبي مستعد لقبول هذه النوعية من العلاقات مستقبلا.

ونشرت صفحات فيسبوك الرسالة التالية: ” السلام عليكم.. أنا كمواطن ليبي دمه حار نبي نقدم بلاغ نيابة عني وعن كل مواطن ليبي دمه حار على الشخص (فاطمة الحمصة) بخصوص أغنيتها الأخيرة لابد من إيقافها ومحاسبتها.. آخر تسجيلات غنائها في صالة أفراح (راجلي معاش موضة، صاحبي يجيني فى داري قدام صغاري) بالله هل يعقل هذا الكلام يقال فى بلد مسلم”.

ودعت نشطاء السوشيل ميديا إلى نسخ المنشور وإرساله إلى صفحة جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة لمحاسبة الفنانة فاطمة الحمصة. ووصفت الصفحة أغنية الحمصة ب”الفسق العلني”.

وليست هذه الأغنية الأولى التي أثارت غضب الليبيين، إذ أطلقت سابقا أغنية بعنوان “نمشيله متضايقة.. نروح من عنده رايقة”، والتي وصفها الجمهور بالأغنية الإباحية.

يذكر أن فاطمة الطرابلسية قد اعتقلت سنة 2017 من قبل قوة الردع أثناء قيادة سيارتها في طريق الشط بالعاصمة طرابلس، بزعم حيازتها مواد وصفت بالممنوعة. وتم إطلاق سراحها بعد ذلك.

  • اقرأ أيضا: 
ضجة في ليبيا بسبب صانعة المحتوى عبير الصغير.. ما القصة؟

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.