الرئيسية » الهدهد » ميسي في أحضان آل الشيخ.. دفع له مبلغ خيالي عن إعلان السعودية ومليون دولار لـ”استوري” واحدة

ميسي في أحضان آل الشيخ.. دفع له مبلغ خيالي عن إعلان السعودية ومليون دولار لـ”استوري” واحدة

وطن – بثت قنوات رياضية سعودية، الاثنين، مشاهد وثقت لقاء رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، بالنجم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي، قبل انطلاق مباراة “إنتر ميامي” أمام الهلال السعودي.

ويتواجد ميسي في الممكلة على رأس “انتر ميامي” لقيادة فريقه في مبارة استعراضية أمام الهلال، على ملعب “المملكة أرينا” بافتتاح كأس موسم الرياض 2024.

وظهر ميسي الذي صور إعلانات ترويجية للسعودية بالتزامن مع تواجده هناك، قبل بداية المباراة وهو يعانق تركي آل الشيخ في أرضية الملعب.

ميسي وتركي آل الشيخ

وبمجرد رؤيته تقدم ميسي ناحية آل الشيخ، وتبادلا العناق والضحكات في لحظات خاطفة سريعة.

ويخوض نادى الهلال ضد إنتر ميامي، المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب “المملكة أرينا” بافتتاح كأس موسم الرياض 2024.

وكان إعلان ميسي الترويجي للممكلة والذي غزا مواقع التواصل، أثار ضجة واسعة بسبب ما وصفهه ناشطون بترويجه لرسائل داعمة للنظام الحاكم في السعودية واستغلال الرياض له للترويج لرسائلها، وكسر الصور النمطية عنها بعد سمعة سيئة الصيت أثارتها سياسات ابن سلمان حاكم المملكة الفعلي.

أجر ميسي في الإعلان الترويجي للسعودية

وعن أجر ليونيل ميسي في هذه الإعلانات الترويجية للمملكة العربية السعودية، كشفت حسابات سعودية أنه تقاضى ٦ ملايين يورو من هيئة الترفيه مقابل أن يكون الواجهة الإعلانية للمملكة.

وبينما لم يتم تأكيد هذه الأرقام أو كشف أجر ميسي من خلال أي جهة رسمية، ذكرت ذات المصادر أن النجم الأرجنتيني دفع له “آل الشيخ” أكثر من مليون دولار مقابل منشور “ستوري” في حالة ميسي على إنستغرام تستمر ٢٤ ساعة فقط.

مباراة الهلال وإنتر ميامي

وفي المباراة الاستعراضية على ملعب “المملكة أرينا” بافتتاح كأس موسم الرياض 2024، يقود ليونيل ميسي تشكيل إنتر مياني بجانب زملائه السابقين في برشلونة لويس سواريز، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.

وفي المقابل يقود سالم الدوسرى تشكيل الهلال بجانب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، في أول مباراة على ملعب المملكة أرينا الذى سيكون معقل الهلال الجديد والذى يتسع لـ25 ألف متفرج.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.