الرئيسية » الهدهد » شقيقة حكيمي وزوجة بونو بالمقدمة.. ابتزاز مشهورات مغربيات بعد اختراق حساباتهن

شقيقة حكيمي وزوجة بونو بالمقدمة.. ابتزاز مشهورات مغربيات بعد اختراق حساباتهن

وطن – كشفت وسائل إعلام مغربية عن تقديم شكايات قانونية من مجموعة مشاهير بمنصات التواصل، من بينهم شقيقة اللاعب المغربي أشرف حكيمي وزوجة الحارس ياسين بونو بسبب التعرض للاختراق والابتزاز.

وقالت صحيفة “هسبريس” المغربية إن مجموعة من مشاهير منصات التواصل يستعدون لسلك السبل القانونية وتقديم شكايات بمجموعة إلكترونية مكونة من شباب.

واستهدفت تلك المجموعة مؤخراً حسابات مؤثرات مغربيات وصانعات محتوى في مجال الطبخ والتجارة الإلكترونية، حيث تم اختراق صفحاتهن الرسمية عبر تطبيق “انستغرام” التي يقدر عدد متابعيها بالملايين.

شقيقة أشرف حكيمي وزوجة ياسين بونو

ووفق الصحيفة “من بين ضحايا العصابة الإلكترونية شقيقة الدولي المغربي أشرف حكيمي، وزوجة حارس عرين المنتخب الوطني ياسين بونو، إضافة إلى مجموعة من المشاهير المغاربة”.

وحسب صانعة المحتوى المغربية فاتن البو، المعروفة بلقب “فاتن في باريس”، فقد تعرضت ومجموعة من صديقاتها المؤثرات للتهديد من طرف “عصابة إلكترونية” قامت باختراق صفحاتهن عبر التطبيق السابق الذكر.

  • اقرأ أيضا:
محكمة فرنسية تسدل الستار على قضية “ابتزاز محمد السادس” بهذا الحكم

وأوضحت فاتن أنهن تعرضن للابتزاز، إذ طلب منهن دفع مبالغ مالية تتراوح بين 4000 درهم و8000 درهم مقابل إرجاع صفحاتهن التي تقوم العصابة المكونة من مجموعة من الأفراد بحملات “سبام” عليها مستغلين ثغرات في التطبيق.

وقالت المؤثرة المغربية إن “العصابة الإلكترونية” استهدفت بالخصوص صانعات المحتوى المتعلق بالطبخ من أجل ابتزازهن.

موردة أنهن رضخن لمطالب “العصابة” لأنهن مرتبطات بعقود تنفيذ إشهارات مع الشركات، خاصة مع اقتراب الشهر الفضيل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.