الرئيسية » حياتنا » بعضها من السعودية .. هدايا باهظة الثمن منحها فينس مكمان لـِ”غرانت” قبل الفضيحة الجنسية

بعضها من السعودية .. هدايا باهظة الثمن منحها فينس مكمان لـِ”غرانت” قبل الفضيحة الجنسية

وطن – أقامت الموظفة السابقة في منظمة WWE الأمريكية للمصارعة المحترفة، غانيل غرانت دعوى قضائية ضد أرباب عملها السابقين وأيقونة المصارعة فينس مكمان، مدعية تعرضها للإساءة والاتجار بالجنس ضمن WWE.

تزعم غرانت أنها تلقت مليون دولار تسوية سرية، وهي جزء من تسوية متفق عليها بقيمة 3 ملايين دولار لم تتم. مما دفعها لاتخاذ إجراءات قانونية.

وتتضمن الدعوى مزاعم بأن مكمان (78 عاما) أجبر غرانت على الدخول في علاقة جنسية حتى تتمكن من الحصول على وظيفة. ونشر صورا ومقاطع إباحية لها إلى رجال آخرين، بينهم موظفين في “دبليو دبليو إي.”

الموظفة السابقة في WWE غانيل غرانت
الموظفة السابقة في WWE غانيل غرانت

وأعلن مكمان قرار التنحي عن رئاسة مجلس اتحاد المصارعة الحرة ”WWE“، على خلفية الفضيحة الجنسية.

في حين ينكر مكمان ارتكاب أي مخالفات في أعقاب الدعوى القضائية التي رفعتها غانيل غرانت، التي عملت في قسمي القانون والمواهب بالشركة.

هدايا باهظة من مكمان إلى غرانت

وكشفت قائمة مسربة عن هدايا باهظة من مكمان إلى غرانت، تشمل الرعاية الطبية وتذاكر الفعاليات والسلع الفاخرة على مدى سنوات عدة.

كما أدلى محامي غرانت بتصريحات عامة، بينما أعلن المتحدث باسم مكمان أن الرئيس السابق لـ WWE ينوي “الدفاع عن نفسه بقوة” ضد هذه الاتهامات.

أيقونة المصارعة فينس مكمان
أيقونة المصارعة فينس مكمان

مع تطور القضية، يبدو أنها متجهة نحو معركة قانونية طويلة ومعقدة. تثير هذه الكشوفات تساؤلات حول العدالة لغرانت ومكمان والأطراف الأخرى المتورطة.

تكشف القائمة المسربة عن هدايا مكمان تجاه جرانت، بما في ذلك الخدمات الطبية والوصول إلى الفعاليات الحصرية والمنتجات الراقية من عام 2019 حتى 2022.

في عام 2019، قدم مكمان الوصول إلى الخدمات الطبية والتجميلية، وتذاكر لفعاليات حصرية مثل سباق Belmont Stakes وWrestleMania راسلمينيا، وبطاقة هدايا من سلسلة متاجر Nordstrom، وصندوق كبير من شوكولاتة جودايفا Godiva.

فينس مكمان استقال من رئاسة مجلس اتحاد المصارعة الحرة ”WWE“ على خلفية الفضيحة الجنسية
فينس مكمان استقال من رئاسة ”WWE“ على خلفية الفضيحة الجنسية

كما تلقت غرانت في عام 2021، مساعدة مالية لإجراء جراحة، ومجوهرات فاخرة، ملابس واكسسوارات، وتوصيلات منتظمة للزهور.

في عام 2022، استمرّ مكمان في كرمه بمنحها سيارة فاخرة، وشهادة هدية لمنتجع صحي، وعشاءات مقدمة من طاهٍ خاص.

إضافةً للمزيد من المجوهرات، وبطاقة هدية كبيرة من سلسلة متاجر بلومينغديلز Bloomingdales، ومجموعة طعام وشاي فريدة من السعودية. وفق صحيفة ماركا الإسبانية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.