الرئيسية » رياضة » ليس زيدان.. “الفاف” يتواصل مع بديل المدرب جمال بلماضي

ليس زيدان.. “الفاف” يتواصل مع بديل المدرب جمال بلماضي

وطن- أفادت تقارير صحفية جزائرية، بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، تواصلت مع بديل المدرب جمال بلماضي، الذي أعلن عن فسخ التعاقد معه بالتراضي، بعد إقصاء محاربو الصحراء من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار.

وأكدت صحيفة النهار الجزائرية، بأن الاتحادية الجزائرية حسمت هوية مدرب المنتخب الجزائري الجديد الذي سيقود محاربو الصحراء، بعد الانتكاسة الأخيرة التي حلت به عقب خروجه للمرة الثانية على التوالي من كأس أمم أفريقيا من دور المجموعات.

هوية مدرب المنتخب الجزائري الجديد

وأوضحت الصحيفة، بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، تواصلت مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش كخيار بديل عن المدرب الجزائري جمال بلماضي، الذي ترك منصبه بشكل أولي بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع الفاف.

وحيد خليلوزيتش
المدرب البوسني خليلوزيتش

وأردفت، ” بالفعل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش طلب من اتحاد الفاف إعطاء مهلة له بالتفكير في قيادة تدريب محاربو الصحراء من جديد”.

اقرأ أيضاً: 

وكان المدرب البوسني خليلوزيتش المدير الفني السابق للمنتخب المغربي، قد أشرف على تدريب المنتخب الجزائري خلال الفترة ما بين 2011-2014، ونجح في قيادة محاربو الصحراء إلى بلوغ دور ال16 مونديال كأس العالم 2014 البرازيل لأول مرة في تاريخ المشاركات الدولية للمنتخب.

هوية مدرب المنتخب الجزائري الجديد
المنتخب الجزائري لكرة القدم

وكانت وسائل إعلام فرنسية، قد تحدثت عن تواصل الاتحادية الجزائرية مع المدرب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان لتدريب المنتخب الجزائري، إلا أن المدرب اعتذر لامتلاكه مشروع مع فريق كبير وفق قوله.

المنتخب الجزائري
نجوم المنتخب الجزائري
لم يمنح موافقته

وأشارت تقارير أخرى، بأن المدرب جمال بلماضي لم يفسخ تعاقده بشكل رسمي مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، بعد مطالبة المدرب بتعويضات مادية حتى نهاية عقده عام 2026.

لكن اتحاد الفاف، قد عرض على جمال بلماضي وطاقمه الفني تعويض 3 أشهر فقط، وهو ما رفضه المدرب بلماضي، وفق ما ذكرته الصحفي الرياضي الجزائري حفيظ درجي عبر حسابه على منصة إكس.

يذكر بأن المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء) قد أقصي من منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار، بعد خسارته أمام موريتانيا المتأهل لأول مرة في تاريخه للدور ال16 بهدف نظيف دون مقابل.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.