الرئيسية » رياضة » استقالة جمال بلماضي بعد إقصاء الجزائر من كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار (فيديو)

استقالة جمال بلماضي بعد إقصاء الجزائر من كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار (فيديو)

وطن- أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الجزائري جمال بلماضي، قد أخبر اللاعبين باستقالته من تدريب منتخب الجزائر، عقب إقصاء محاربو الصحراء للمرة الثانية على التوالي من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار.

وقال مصدر مسؤول لوكالة الأنباء الجزائرية، بأن المدرب جمال بلماضي سيرسم استقالته بعد عودة منتخب الجزائر إلى البلاد.

استقالة جمال بلماضي

وذكر المصدر، ” المدرب بلماضي حرص على تحية لاعبيه واحدا تلو والآخر، بعد لقاء منتخب موريتانيا، وأخبرهم باستقالته داخل غرفة تبديل الملابس عقب الهزيمة أمام موريتانيا والإقصاء من  البطولة الإفريقية”.

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير فرنسية استقالة المدرب الجزائري جمال بلماضي بعد إقصاء منتخب محاربو الصحراء من  منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا، وأخبر اللاعبين بذلك داخل غرفة تبديل الملابس.

المدرب بلماضي
جمال بلماضي مع نجوم منتخب الجزائر
العودة إلى الجزائر

كما وأضافت تلك التقارير، ” المدرب بلماضي وضح كل التفاصيل الكبيرة والصغيرة للاعبين، حيث  تبادل الحديث معهم واحد تلو والآخر وأبرزهم القائد رياض محرز لاعب الأهلي السعودي”.

كما وتترقب جماهير الكرة الجزائرية خبر استقالة المدرب بلماضي بشكل رسمي على الورق، عقب عودته مع المنتخب إلى الجزائر، الأربعاء.

اقرأ أيضاً: 
إقصاء منتخب الجزائر من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024

وأقصي منتخب الجزائر (محاربو الصحراء) للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة المدرب بلماضي، عقب هزيمته أمام موريتانيا بهدف نظيف دون مقابل مع نهاية منافسات دور المجموعات.

المدرب بلماضي
المدرب جمال بلماضي

فيما تأهل منتخب موريتانيا (المرابطون) على حساب الجزائر إلى  دور ال16 كأس أمم أفريقيا 2024، للمرة الأولى في تاريخها بالبطولة الإفريقية.

يذكر بأن المدرب الجزائري بلماضي قد حقق لقب كأس أمم أفريقيا نسخة 2019 الوحيد، منذ توليه هذا المنصب عام 2018، ليفشل بعدها في ثلاث محطات أبرزها التأهل إلى مونديال كأس العالم عام 2022 قطر.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.