الرئيسية » الهدهد » “غزة تُحب الحياة”.. فيديو لزفة عريس فلسطيني داخل أحد مدراس إيواء النازحين في غزة

“غزة تُحب الحياة”.. فيديو لزفة عريس فلسطيني داخل أحد مدراس إيواء النازحين في غزة

وطن- نشر نشطاء فلسطينيون مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، لزفة عريس أعلن عن زواجه داخل أحد مدارس إيواء النازحين في غزة، رغم الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع لليوم ال92.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، قيام مجموعة من أقارب العريس داخل أحد مدراس إيواء النازحين في غزة، وهم يزفون عريس بحمله على الأكتاف ووضع النقود على رأسه مباركاً له بعرسه.

زفة عريس في أحد مدارس إيواء النازحين بغزة

وردد أصدقاء العريس الفلسطيني وهم يحملونه على الأكتاف، ” يا عريس  يا أبو الحطة من وين جايب هالبطة..”، في مشهد مزيح بين الفرح والحزن على الظروف القاسية التي يعيشونها نتيجة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة.

وتحدى العريس كل الصعاب والظروف التي يعيشوها سكان قطاع غزة، ليعلن زواجه داخل أحد مدراس إيواء النازحين جنوب قطاع غزة.

وقال أحد أقارب العريس في مقطع الفيديو، “غزة تحب الحياة وتعشق الحياة.. غزة العزة لن تنكسر ولن تركع إلا لله تعالى، وباسمكم جميعاً نقول لعريسنا الغالي الذي أبا الاستلام وصار في هذه الحياة.. ألف ألف مبارك”.

اقرأ أيضاً: 
الحرب الإسرائيلية على غزة

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي جرائمه البشعة بحق المدنيين العزل في أماكن متفرقة من قطاع غزة، من خلال قصف للأحياء السكنية والمنازل والمدارس والكنائس وحتى المشافي على رؤوس ساكنيها بدون سابق إنذار.

كما ونزح أكثر من 1.8 فلسطيني من سكان المناطق الشمالية والجنوبية والوسط إلى جنوب قطاع غزة قسراً، تحت ضربات القصف العنيف والعشوائي من قبل آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

يذكر بأن حصيلة الحرب الإسرائيلية على غزة، قد وصلت لأكثر من 22 ألف فلسطيني جلهم من المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، وجرح ما يزيد عن 57 ألف آخرين، بحسب ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.