الرئيسية » حياتنا » فيديو “شقيقة دنيا بطمة” وهي “سكرانة” وتسقط أرضاً ينتشر .. ما حقيقته؟!

فيديو “شقيقة دنيا بطمة” وهي “سكرانة” وتسقط أرضاً ينتشر .. ما حقيقته؟!

وطن – تداول مغردون وحسابات بمنصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يزعمون أنّه لإبتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة وهي في حالة سُكر شديدة.

وادعى من نشر الفيديو على منصة X أنه يعود لابتسام بطمة شقيقة دنيا بطمة، وتظهر فيه وهي تغادر سيارة في حالة سُكر، حيث كانت تسير وتترنح شمالاً ويميناً وتسقط أرضاً أكثر من مرّة .

ولا يوجد في الفيديو ما يشير إلى أن الفتاة التي ظهرت في المقطع هي شقيقة دنيا بطمة، وعلى الأرجح أنّه لا يعود لها، بحسب ما تابعت وطن في تعليقات المغردين على المقطع المتداول.

قضية حمزة مون بيبي للواجهة مجدداً

وترافق تداول المقطع المزعوم والمنسوب لابتسام بطمة، برفض محكمة مغربية طلب النقض المقدم من الفنانة المغربية دنيا بطمة على حكم حبسها لمدة عام على خلفية القضية الشهيرة باسم “حمزة مون بيبي” المتعلقة بفضح علاقات مشبوهة للمشاهير، حيث بات الحكم واجب النفاذ .

دنيا وابتسام بطمة
دنيا وابتسام بطمة

وتعود القضية إلى عام 2019، حيث واجهت دنيا وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهن حساب على إنستغرام يحمل اسم “حمزة مون بيبي“، يتخصص في نشر فضائح المشاهير وإبتزازهم، وهو ما أدى إلى سجن شقيقة دنيا عاماً كاملاً.

كما ألغت دنيا حفلا كان مقرراً أن تحييه ليلة رأس السنة في أحد فنادق مدينة طنجة، خوفا من تعرضها وإدارة الفندق لأي إحراج في حال صدور قرار اعتقالها، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.