الرئيسية » الهدهد » دماء جنود الاحتلال ومقتنياتهم.. القسام تبث مشاهد جديدة مثيرة من غزة

دماء جنود الاحتلال ومقتنياتهم.. القسام تبث مشاهد جديدة مثيرة من غزة

وطن -بث الإعلام العسكري لكتائب القسام، الخميس، مشاهد جديدة من الاشتباكات الضارية مع الاحتلال في غزة، تظهر مهاجمة مقاتلي الكتائب لجنود وآليات الاحتلال خلف خطوط التوغل داخل القطاع المحاصر.

وأظهر مشهد أحد مقاومي القسام وهو يتجول بمنزل قبل أن يصل إلى نافذة ويرصد دبابتين تقفان في الشارع، ويتم تحديدهما كهدفين بالمثلث الأحمر المقلوب، ويقوم رام باستهداف الدبابة الأولى.

فيما يقوم الثاني باستهداف الثانية بقذيفة الياسين 105 فتتحولان في ثوان إلى كتلة من النار والدخان.

مشاهد جديدة لبطولات القسام من غزة

وفي مشهد تال يظهر مقاتل من نفق ويقوم بتسديد قذيفة على دبابة بدت رابضة أعلى تلة ترابية فيحيلها إلى مصير سابقتيها.

كما ظهر في المشاهد التي تداولتها وسائل الإعلام مقاتل بكتائب القسام، وهو يعد عبوة مضادة للأفراد داخل حفرة ويتم إطلاقها لتصيب الهدف مباشرة.

  • اقرأ أيضا:
كمين جديد للقسام ينسف قوة إسرائيلية.. الجنود تحولوا لأشلاء (فيديو)

كمين وعبوات ناسفة بين الحطام

وأظهر مشهد آخر مقاوم قسامي داخل منزل فارغ من سكانه، وبدا وهو يرصد هدفاً في الشارع، ويقوم مقاوم شجاع بزرع عبوة في شارع مليئ بالحطام.

وتظهر في مشاهد أخرى دماء جنود الاحتلال ومقتنيات لهم على الأرض حيث تم الفتك بهم، كما ظهرت بطاقات التعريف المعدنية الخاصة بهم.

وشهدت خانيونس ومخيم المغازي معارك ضارية بين فصائل المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال، بينما تركّز القصف الإسرائيلي على خانيونس ورفح ودير البلح ومخيمي البريج وجباليا.

وأفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي بارتفاع عدد جنوده وضباطه القتلى منذ بداية التوغل البري في غزة إلى 175، بينما تؤكد بيانات القسام أن عدد قتلى الاحتلال أكبر من المعلن من قبل حكومة نتنياهو بكثير.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.