الرئيسية » الهدهد » أميرة الذهب تريند مصر بعد القبض على شريكها في قضية أسلحة ومخدرات وأول تعليق لها

أميرة الذهب تريند مصر بعد القبض على شريكها في قضية أسلحة ومخدرات وأول تعليق لها

وطن- عاد تريند “أميرة الذهب” لتصدر السوشيل ميديا في مصر، بعد القبض على شريك سيدة الأعمال المصرية الشهيرة المهندسة أميرة حسان، التي تعتبر أشهر بائعة ذهب في مصر.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على رجل أعمال لاتهامه بإدارة وتصنيع الأسلحة النارية وجلب وتصنيع وإعادة تدوير المواد المخدرة بقيمة 122 مليون جنيه.

وأوضحت التحريات الأولية، أن المتهم الرئيسي في الواقعة رجل أعمال، وشريك أميرة الذهب في بعض المحلات الذهب المشهورة، وفق وسائل إعلام محلية.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط تشكيل عصابي شديد الخطورة.

ويتكون هذا التشكيل العصابي، من عشرة أشخاص، لعدد ثمانية منهم معلومات جنائية، وثلاثة منهم حاليًا خارج البلاد، أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول.

وتخصّص التشكيل العصابي، في جلب وتصنيع وإعادة تدوير المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش الإصطناعي البودر، وإدارتهم ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وترويجها على عملائهم، مُتخذين من محافظتي القاهرة والجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهم غير المشروع، فضلًا عن قيامهم بغسل الأموال الناتجة عن تجارتهم غير المشروعة في محاولة لإصباغها بالصبغة الشرعية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبط 7 أشخاص، عناصر التشكيل المتواجدين بالبلاد بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة وبحوزتهم كمية لمخدر الحشيش الاصطناعي “البودر” وزنت 46 كيلو جراما، وكمية لمخدر الآيس “الشابو” وزنت 2500 كيلو جرام، وكمية من المواد الخام المستخدمة في تصنيع المواد المخدرة.

كما تم ضبط عدد من الأدوات المستخدمة في تصنيع المواد المخدرة، وأربع بنادق آلية و26 طبنجة وبندقية خرطوش، و6 فرد خرطوش، و2 سلاح ناري “مقروطة” محلية الصنع، و6 طبنجات صوت، وعدد من الطلقات مختلفة الأنواع، وأدوات ومعدات وأجزاء تصنيع الأسلحة النارية، ومبالغ مالية كبيرة عملات محلية وأجنبية، و11 سيارة مختلفة الأنواع، وكمية من المصوغات الذهبية وزنت أكثر من 5.8 كيلو جرام، و6 ساعات يد، ولاب توب و6 هواتف محمولة.

لكن في المقابل، ظهرت أميرة الذهب المهندسة أميرة حسان في فيديو لايف عبر صفحتها لنفي هذه الأخبار، وقالت إنها ستقاضي موقع القاهرة 24 الذي نقل الخبر.

أميرة الذهب تتصدر التريند

وفي أعقاب الواقعة، تصدرت أميرة الذهب التريند في مصر مرة جديدة، لا سيما أن الفترة الماضية شهدت تساؤلات عديدة عن كيفية الثراء السريع والضخم لهذه السيدة.

وقال حساب المجلس الثوري المصري: “هذه أميرة الذهب التي اعتقلوا شريكها رجل الأعمال بتهمة تصنيع السلاح وجلب وتصنيع مواد مخدرة بـ122 مليون جنيه.. والأخرى أميرة الألماس بنت السيسي الذي أغرق البلد في الديون وضيع الجنيه وتسبب في اشتعال الأسعار الجديدة ونهب مصر لتتزين هي وأمها انتصار بأغلى وأفخم المجوهرات على حساب الشعب”.

وكتبت ناشطة: “أميرة الذهب متقبضش عليها وعاملة لايف من 3 ساعات تكدب الخبر .. يعني ذوقها اليَع في الدهب اللي بتبيعه مكمل معانا للأسف”.

وغرد حساب “نبض الأمل”: “أعتقد إن أميرة الذهب قالولها ادفعي مدفعتش عشان كده اتلفقت ليها قضية مخدرات واكيد الكبار قلبوا عليها.. بلد فيها كل حاجة وعكسها”.

وتفاعل جهاد: “أنا قولت برضوا الفلوس و الدهب بتاع أميرة الذهب ده كلوا مش طبيعي تيجي من التجارة أهي طلعت فلوس غسيل أموال مخدرات”.

وكانت أميرة الذهب المهندسة أميرة حسان قد تصدرت التريند قبل أسابيع، عند تعرض محلها للسرقة حسبما أظهرت كاميرات مراقبة.

وآنذاك قالت صاحبة المحل أميرة الذهب المهندسة أميرة حسان: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل الي يسرق شقاء ناس.. ٣ ستات للأسف حراميه سرقوا من محل أميرة الدهب اللي يقدر يوصلهم يتواصل معانا أو يبلغ عنهم واشتروا مننا الصبح للتشويش على السرقة ودي كانت الزيارة التانية للمحل في نفس اليوم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.