الرئيسية » الهدهد » بكاء وانهيار وهروب جماعي.. شاهد ما فعلته صواريخ المقاومة بالإسرائيليين

بكاء وانهيار وهروب جماعي.. شاهد ما فعلته صواريخ المقاومة بالإسرائيليين

وطن – أظهرت لقطات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وصول صواريخ المقاومة إلى أسدود المحتلة، بعد إعلان كتائب الشهيد عز الدين القسـام استهدافها برشقة صاروخية ردًا على استهداف المدنيين بغزة.

مما أثار حالة من الهلع والرعب في صفوف قطعان المستوطنين.

ويسمع في مقطع فيديو التقط من سيارة إسرائيلية عابرة صوت إحدى المستوطنات وهي تبكي بشدة، بعد أن رأت آثار الصاروخ على جانبي الطريق بقرب أحد الجسور الحديدية.

وأظهر مقطع فيديو آخر حالة الهلع التي انتابت المستوطنين في عسقلان جراء سقوط صواريخ غزة.

وفيما يسمع صوت صفارات الإنذار في خلفية الفيديو يرى عدد من جنود الhحتلال وهم يركضون داخل ما بدا منتزهاً، ويسمع صوت مصور الفيديو وهو يحذ من الصواريخ.

وكانت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، أعلنت الجمعة، استهدافها لمناطق محتلة ردا على مجازر قوات الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.

رشقة صاروخية للمقاومة على تل أبيب

ووفق وسائل إعلام فلسطينية أطلقت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، رشقة صاروخية على تل أبيب، وأسدود، وعسقلان، وسديروت، وبئر السبع، ونتيفوت، وقاعدة “رعيم”، واستهدفت تحشدا شمال غزة برشقات صاروخية ردا على استهداف المدنيين.

  • اقرأ أيضا:
أمطرت عسقلان.. القبة الحديدية عاجزة أمام صواريخ القسام ومشهد للتاريخ

10 قذائف صاروخية

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن “صفارات الإنذار دوت في مدينة أسدود، وعدد من المناطق المحيطة بها”.

وأضافت أنه “تم رصد إطلاق 10 قذائف صاروخية، تم اعتراض 5 منها وسقطت البقية في مناطق مفتوحة”، دون تحديد الجهة التي أطلقت القذائف.

وفور انتهاء الهدنة، استأنفت إسرائيل عملياتها العسكرية ضد القطاع، حيث استهدفت منذ الصباح مناطق متفرقة شمال ووسط وجنوب القطاع.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.