الرئيسية » الهدهد » مصر: سقوط مقذوف قرب محطة كهرباء نويبع بعد ساعات من صاروخ طابا (فيديو)

مصر: سقوط مقذوف قرب محطة كهرباء نويبع بعد ساعات من صاروخ طابا (فيديو)

وطن- بعد ساعات قليلة من تعرض مدينة طابا المصرية لقصف صاروخي، تعرضت مدينة نويبع لهجوم بمقذوف سقط في المدينة الواقعة على البحر الأحمر.

وانتشرت على منصة إكس، لقطات مصورة تظهر ما يبدو أنه صاروخ أو مقذوف في سماء مدينة نويبع، فيما قال شهود عيان إن طائرة ألقت صاروخا (أو مقذوفا) على جبال المدينة.

وتُظهر هذه اللقطات ما يبدو أنه اعتراض جوي للصاروخ، قبل سقوط مقذوف على المدينة الساحلية.

السلطات تجمع معلومات

وأكدت وكالة رويترز، نقلا عن مصدرين أمنيين، أن مقذوفا سقط على بلدة نويبع على البحر الأحمر، فيما لا تزال السلطات تجمع المزيد من المعلومات.

والمعلومة نقلتها قناة القاهرة الإخبارية المصرية التي يعرف أنها مقربة من جهاز المخابرات المصري.

استهداف محطة كهرباء

ونشر ناشط مصري عبر حسابه على موقع إكس، لقطات مصورة لآثار الهجوم على مدينة نوبيع، قائلا إن الطيران الحربي الاسرائيلي قصف محطة كهرباء في مدينة نويبع التي تقع على البحر الأحمر، بأكثر من صاروخ أرض جو.

  • اقرأ أيضا: 
“السقوط السهل” لصاروخ طابا يثير صدمة المصريين.. هل يرد الجيش بعد الضربة السادسة؟

مصدر مصري يتحدث عن جسم غريب

في حين نقلت قناة القاهرة الإخبارية، عن مصدر مطلع القول إن ما سماه جسما غريبا سقط بالقرب من محطة كهرباء نويبع .

ووفق الرواية الرسمية التي تنقلها وسائل الإعلام التابعة للدولة، فإن السلطات تواصل جمع المعلومات في هذا الخصوص، وأن التحقيقات تجري لمعرفة الملابسات.

صاروخ على مدينة طابا

وكانت مدينة طابا قد تعرضت لهجوم صاروخي أوقع ستة إصابات ليل الخميس / الجمعة، ونقلت قناة القاهرة الإخبارية التي تُعرف بأنها مقربة من الاستخبارات المصرية، إن صاروخا سقط في مدينة طابا ما أدّى إلى إصابة خمسة أشخاص وإلحاق أضرار بمبنى سكني.

وأصاب الصاروخ مبنى الإسعاف بمدينة طابا ومنطقة سكنية تابعة لإدارة مستشفى طابا، فيما تقول السلطات المصرية إن قوات الأمن وصلت إلى مكان الحادث، وباشرت التحقيق.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مصر: سقوط مقذوف قرب محطة كهرباء نويبع بعد ساعات من صاروخ طابا (فيديو)”

  1. يسألني بعضهم عن رد السيسي على واقعتي طابا ونويبع؟!لاتنتظروا من جيش إحتلال خائن عميل أن يرد على بني سيسرئيل،فهذا الجيش ليس جيشا لنا ولكنه جيش علينا؛سيتهموا المقاومة بتدبيس مصرلإشراكها في الحرب،والله لو ضربوا القاهرة والإسكندرية والعاصمة الإدارية فلن يرد إبن منيكة السيسرئيلية
    رد جيش إبنمنيكة على واقعتي طابا ونويبع؟!رد حنجوري للمقاومة الفلسطينية سيتهمها بإطلاق الصواريخ ولكن هيهات!! لن تستفذونا أوتجروا بياداتنا لحرب لم نستعد لها أبدا كل الخيارات والقثائيات والكوسيات والقرعيات متاحة!!!
    أيها الشعوب تدربوا على حمل البنادق وأحفروا الخنادق فإما أن نكون أو يكونوا هم!!العصابات الصهيونية سيستغلون الظرف الحالي من تأييد الغرب المطلق وجبن الجيوش وخيانة السيسي لإسترداد سيناء حربا لالترحيل الفلسطينيين بل لتمدد اليهود وقيام مهلكة داوود يباد فيها العرب بيداليهود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.