الرئيسية » رياضة » ” قالوا حماس إرهابية.. كل العالم حمساوية”.. هتافات جماهير الوحدات الأردني لدعم المقاومة الفلسطينية (فيديو)

” قالوا حماس إرهابية.. كل العالم حمساوية”.. هتافات جماهير الوحدات الأردني لدعم المقاومة الفلسطينية (فيديو)

وطن- هتفت جماهير نادي الوحدات الأردني بحناجرها التي هزت أرجاء ملعب (ستاد عمان الدولي)، شعارات قوية داعمة للمقاومة الفلسطينية وأهل فلسطين خلال مباراة فريقها أمام الكهرباء العراقي، الثلاثاء، في منافسات دوري أبطال آسيا لدور المجموعات لهذا الموسم.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لجماهير نادي الوحدات الأردني، وهي تهتف داخل مدرجات الملعب بشعارات قوية لدعم المقاومة الفلسطينية وأهل فلسطين بغزة، إثر الحرب الإسرائيلية العنيفة على قطاع غزة بحق المدنيين لليوم ال19 على التوالي.

هتاف جماهير الوحدات الأردني لدعم المقاومة الفلسطينية

كما وظهرت جماهير الوحدات الأردني، في مقاطع فيديو أخرى وهي تهتف لأهل فلسطين بغزة، الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي بحقهم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، نتيجة غاراته المكثفة والعشوائية على المباني ومنازل المواطنين دون سابق إنذار.

ووصلت إحصائية عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والاقتحامات المتكررة في مدن الضفة الغربية، إلى أكثر من 6 ألاف شهيد جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ، ونحو 18 ألف جريح، وفق ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية حتى كتابة هذا الخبر.

اقرأ أيضاً: 
مباراة الوحدات ضد الكهرباء في دوري أبطال آسيا

وفي سياق آخر متصل، تمكن فريق الوحدات الأردني من تحقيق الفوز الثمين على نظيره الكهرباء العراقي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023.

كما وسجل ثلاثية الوحدات الأردني بيرنارد دومبيا هدفين في الدقيقة ال19 وال72، وأحمد سمير في الدقيقة 62.

فيما أحرز فريق الكهرباء العراقي الهدف الوحيد للفريق في المباراة داخل مرمى الوحدات الأردني، في الدقيقة ال90 مع نهاية الوقت الأصلي للمباراة عن طريق عبد الله عبد الأمير.

الوحدات الأردني
جماهير نادي الوحدات الأردني

ورفع الوحدات رصيده عند 6 نقاط في صدارة ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا 2023-2024، فيما تجمد رصيد الفريق المنافس الكهرباء العراقي عند 4 نقاط في المركز الثالث من ترتيب المجموعة بهذه الخسارة.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.