الرئيسية » الهدهد » مستشفى بحريني يُنهي خدمات طبيب هندي أساء للمسلمين وفلسطين

مستشفى بحريني يُنهي خدمات طبيب هندي أساء للمسلمين وفلسطين

وطن- أعلن مستشفى “رويال البحرين” في بيان رسمي له، إنهاء خدمات طبيب هندي يدعى “سونيل راو” مقيم بالبلاد، بسبب منشورات له عبر مواقع التواصل أساء فيها للمسلمين ولفلسطين، ضمن تعليقات منه على الحرب الدائرة بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية.

وكان الطبيب الهندي “راو” وقبل أيام، نشر تغريدة على حسابه بمنصة “إكس” ـ تويتر سابقا ـ قال فيها إنّ “إسرائيل سترد بهجوم تتبع فيه سياسة الأرض المحروقة، وسيُقتَل الكثيرون، وستُدَمّر حماس”.

 

متسائلاً: “ما الذي سيحصل بعد ذلك؟ إنْ كان بإمكاني السؤال. هل سيكون هناك احتلال بالقوة العسكرية؟”

وأرفق الطبيب الهندي تغريداته بعبارات تسيء للإسلام وللشعب الفلسطيني.

طبيب هندي يتطاول على المسلمين ويسيء لفلسطين

وفي تغريدة أخرى قال: “ما هو الرد المناسب والمنطقي على المجزرة في 7 أكتوبر/تشرين الأول؟”، قاصداً عملية “طوفان الأقصى” للمقاومة الفلسطينية، وذلك بعد أنْ أعاد مشاركة فيديو نشره المتصهين لؤي الشريف تظهر فيه الصحافية الفلسطينية وفاء العديني من غزة وهي تحاول الرد على السؤال ذاته.

  • اقرأ أيضا: 
غزة يحاربها الجميع.. إنستغرام يقمع المحتوى المؤيد لفلسطين بتكتيك الحظر الظلي

وتداول ناشطون صورا لمجموعة من تغريدات الطبيب، تشير إلى أنّ راو “يعتقد أنّ الإسلام دين بربري” وأنّ “المسلمين يهاجمون إسرائيل ويجب تدمير فلسطين”.

 

الأمر الذي دفع مستشفى “رويال البحرين” للتحرك ضده بعد الضجة الواسعة، وإعلان إنهاء خدماته في بيان رسمي.

الداخلية البحرينية على الخط

وبعد بيان المستشفى والغضب البحريني الذي ساد مواقع التواصل ضد الطبيب الهندي، دخلت السلطات البحرينية على الخط حيث أوقفت “إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية” التابعة لوزارة الداخلية الطبيب الهندي “راو”.

وجاء في بيان الإدارة دون ذكر اسمه صراحة أنها أوقفت “شخصاً يحمل جنسية آسيوية وأحالته إلى “النيابة العامة”، إثر قيامه بنشر تغريدات على منصة “إكس” تتضمن “إساءات ذات طابع ديني” و”تتنافى مع مقتضيات السلم الأهلي والاستقرار الاجتماعي”، معتبرة أنّها “تؤثّر بالسلب على أمن وسلامة المجتمع”.

وأوضحت في بيان، الخميس، أنّه “تم توقيف الشخص المذكور واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لإحالة المقبوض عليه إلى النيابة العامة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مستشفى بحريني يُنهي خدمات طبيب هندي أساء للمسلمين وفلسطين”

  1. يجب ترحيل و طرد البوذيين إخوان الشياطين عبدةالبقريؤيدون ويتماهون ويسلحون الصهاينة أكلة لحوم البشرويشاركونهم في إإبادة المسلمين في فلسطين وكشمير وباكستان وبورما وتايلاند

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.