الرئيسية » رياضة » المغربي نصير مزراوي لن يتدرب مع بايرن ميونخ بسبب دعمه فلسطين

المغربي نصير مزراوي لن يتدرب مع بايرن ميونخ بسبب دعمه فلسطين

وطن- ذكرت تقارير صحفية ألمانية، بأن النجم المغربي الدولي نصير مزراوي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، لن يخوض الحصص التدريبية مع الفريق، على خلفية دعمه لفلسطين، إثر الحرب الإسرائيلية العنيفة والمستمرة لليوم ال13 على غزة.

وقال الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم في أوروبا، نقلاً عن صحيفة “بيلد” الألمانية، الخميس، ” اللاعب نصير مزراوي أجرى محادثات مع المسؤولين في بايرن ميونخ، بعد منشوره المؤيد لفلسطين عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي”.

نصير مزراوي يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ

وبين الخبير الإيطالي رومانو، بأن الجانبين قد تبادلا مواقفهما بشكل واضح وصريح.

كما وسيغيب المدافع المغربي الدولي نصير مزراوي، عن تدريبات فريق بايرن ميونخ الألماني، الخميس، وسط الغموض الذي يحيط بشأن مصير اللاعب مع الفريق البافاري، على خلفية تضامنه ودعمه فلسطين.

دعم نصير مزراوي فلسطين

وكان النجم المغربي الدولي مزراوي، قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع الانستغرام، الأحد، يتمنى فيه النصر للشعب الفلسطيني على الاحتلال الإسرائيلي.

المغربي نصير مزراوي
نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ

لكن إدارة نادي بايرن ميونخ، قد ردت عبر حسابها بشأن دعم نجمها نصير مزراوي القضية الفلسطينية، ” النادي تواصل مع اللاعب مزراوي عقب منشوره على منصة الانستغرام، وبعد عودته من مشاركاته الدولية مع المنتخب المغربي، سنعقد جلسة شخصية مفصلة مع إدارة النادي في ميونخ”.

اقرأ أيضاً: 

ولم يتدرب المغربي نصير مزراوي مع نادي بايرن ميونخ، الخميس، عقب عودته وجلوسه مع إدارة النادي على خلفية موقفه الداعم للقضية الفلسطينية، ولا يزال الغموض بشأن مصير اللاعب مع الفريق.

اللاعب نصير مزراوي
المغربي نصير مزراوي

وكان مواطنه حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي، قد تضامن مع اللاعب مزراوي، بسبب الحملة العنصرية ضده من قبل إدارة نادي بايرن ميونخ ووسائل الإعلام الألمانية، على خلفية تضامنه مع  فلسطين.

يذكر بأن اللاعب الجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي والمغربي أنور الغازي لاعب ماينز الألماني، قد فسخوا عقودهم مع إدارة نواديهم، على خلفية تضامنهم ودعمهم للقضية الفلسطينية.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.