الرئيسية » الهدهد » فلسطينية مصابة قلبها مُعلق بالقرآن.. هذا ما فعلته بالمصحف ومشهد مؤثر

فلسطينية مصابة قلبها مُعلق بالقرآن.. هذا ما فعلته بالمصحف ومشهد مؤثر

وطن – تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لامرأة فلسطينية تحتضن القرآن الكريم، أثناء تلقيها العلاج الطبي بعد إصابتها وانتشالها من تحت أنقاض مبنى مدمر مع استمرار القصف الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة.

وبدت الامرأة الفلسطينية المصابة في الصورة المتداولة وهي تجلس على سرير المرض وقد غطت وجهها بوشاح، وشوهدت إحدى يديها مضمدة وقد أمسكت باليد الأخرى نسخة من القرآن الكريم.

امرأة فلسطينية تحتضن القرآن الكريم أثناء تلقيها العلاج الطبي بعد إصابتها وانتشالها من تحت الأنقاض
امرأة فلسطينية مصابة تحتضن القرآن الكريم أثناء تلقيها العلاج الطبي بعد إصابتها وانتشالها من تحت الأنقاض

الاحتلال يواصل القصف الوحشي لغزة

وتواصلت الاعتداءات الإسرائيلية على المشافي في قطاع غزة، ووفق وزارة الصحة الفلسطينية، فقد تضررت أجزاء من مستشفى غزة الأوروبي والمستشفى الميداني الاماراتي، جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدخل المستشفى على طريق صلاح الدين.

وأصدرت وزارة الصحة الفلسطينية بياناً، الخميس، حول التداعيات الصحية للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الثالث عشر على التوالي.

وأشارت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي مستمر في ارتكاب مزيد من المجازر وإبادة العوائل الفلسطينية وتدمير للأحياء السكنية والبنية التحتية.

كما يعيق جهود الطواقم الطبية في إخلاء الجرحى بسبب الاستهداف المركز وتقطيع الطرق المؤدية للمستشفيات.

ووفق المصدر ذاته ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 3785 شهيدا منهم 1524 طفلا و 1000 سيدة و 120 مسنا، إضافة الى إصابة 12493 اخرين بجراح مختلفة منهم 3983 طفلا و 3300 سيدة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.