الرئيسية » الهدهد » فلسطيني يفقد زوجته و4 توائم انتظرهم 16 عاما في غارة للاحتلال (شاهد)

فلسطيني يفقد زوجته و4 توائم انتظرهم 16 عاما في غارة للاحتلال (شاهد)

وطن – في 7 سبتمبر 2023، وبعد 16 عاماً من الانتظار وعدم الإنجاب، رُزق فادي خالد البابا وزوجته وفاء عبد الخالق السويركي، بأربعة توائم.

وبعد نحو شهر ونصف من هذا الحدث، قتلت إسرائيل التوائم الأربعة (خالد وعبد الخالق ومحمود ومها)، ووالدتهم، في قصف طال بيتهم في غزة، بحي الشيخ رضوان.

استشهاد 4 توائم ووالدتهم في غزة
استشهاد 4 توائم ووالدتهم في غزة

وفوق سريرهم الذي أعدته والدتهم بعناية فائقة، يرقد المواليد الأربعة رفقة والدتهم غرقى في دمائهم، بعد أن استهدفتهم طائرات الاحتلال الإسرائيلي بغارة عنيفة، قبل أن تتمكن والدتهم من إرضاعهم للمرة الأخيرة.

فلسطيني يفقد زوجته وتوائمه الأربعة بعد انتظارهم 16 عاما

وعلى مسافة ليست ببعيدة عن حي الرمال الذي دمرته غارات الاحتلال في أولى أيام العدوان كان المشهد مهيبا، حيث يقف فادي البابا (55 عاما) أمام جثمان زوجته وأطفاله الأربعة، ليواري جثمانهم التراب بعد شهر من ولادتهم.

وهو الأب المكلوم الذي انتظر 16 عاما لولادة أبنائه، ليستشهدوا رفقة والدتهم عقب شهر من الولادة، بقصف للاحتلال الإسرائيلي.

وعلق الإعلامي اللبناني الشهير نيشان على الصورة بكلمات مؤثرة قائلا: “بعد 16 عامًا مِن الانتظار، رُزِقَ فادي خالد البابا بأربعة توائم في غزة، هم: مها، خالد، محمود، وعبد الخالق، وعُمرُهُم شهر واحد فقط!”.

  • اقرأ ايضا:
دماء ضحايا المعمداني لم تجف .. مجزرة جديدة بمخيم المغازي ومشاهد مروعة

وتابع نيشان: “ليلة أمس استشهدوا .. الأطفال والأمّ والأب!! هذا لا يُرضي الله”.

نيشان
الإعلامي اللبناني نيشان ينشر صورة التوائم الأربعة الذين قتلوا رفقة والدتهم في قصف اسرائيلي بغزة

فيما دون الإعلامي والصحفي الفلسطيني نظام المهداوي، رئيس تحرير صحيفة (وطن): “قبل نحو شهر كانت فرحة فادي خالد البابا لا توصف بعد ان رزقه الله بأربعة توائم بعد 16 عاماً.”

وأضاف: “بالأمس استشهد الأطفال الأربعة. كانوا هدفاً عسكرياً لدولة الاجرام والاحتلال الاسرائيلي.”

https://x.com/NezamMahdawi/status/1714952842534941007?s=20

يافا أبو عكر، إحدى أقارب فادي، تقول في تصريحات لوسائل إعلام محلية إن فادي وزوجته وفاء، رُزقا بالتوائم الأربعة بعد سنوات من الانتظار واليقين “ما كان بيحكي عن شيء غير أولاده، كان ينام ويصحى جمبهم.”

وتابعت: “ماكنش مصدق وكل أحلامه كانت إنهم يكبروا ويحكيلهم قد إيه كان مشتاق لهم وظل منتظرهم 16 سنة، وعشان كده خاف عليهم من القصف وانتقل إلى منزل أحد أفراد الأسرة اللي انقصف واستشهدوا فيه”.

  • اقرأ ايضا:
الأدلة تفضح إسرائيل.. كيف قصفت مستشفى المعمداني وما الذي يثبت تورطها؟

كفن زوجته وأطفاله على وقع الغارات

وكما هو الحال الذي بات معتادا في مستشفيات غزة، التي لم تعد تتسع لمزيد من الشهداء وباتت تعمل بأقل من ربع طاقتها، اضطر فادي البابا إلى تكفين زوجته وأطفاله داخل منزلهم الذي لا تزال أصوات الطائرات الحربية الإسرائيلية تحوم حوله، حيث قام بتشييعهم ودفنهم بعد هدوء الغارات المتواصلة على حي الشيخ رضوان.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت أنّ عدد الشهداء الفلسطينيين نتيجة القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وصل إلى 3500 شهيد و23 ألف جريح.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثالث عشر قصفه العنيف والمكثف لقطاع غزة المحاصر؛ مما أسفر حتى الآن عن أكثر من 3785 شهيدا وأكثر من 13 ألف جريح، ولا تزال مئات الجثث تحت الأنقاض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.