الرئيسية » الهدهد » المستشار الألماني ينبطح أرضا في مطار بن غوريون وصواريخ المقاومة فوق رأسه (شاهد)

المستشار الألماني ينبطح أرضا في مطار بن غوريون وصواريخ المقاومة فوق رأسه (شاهد)

وطن- وثق مقطع فيديو لحظات انبطاح المستشار الألماني أولاف شولتس والوفد الحكومي الذي كان برفقته في زيارته الداعمة لإسرائيل، أمس الثلاثاء، على بطونهم لحظة سماع صافرات الإنذار قبيل إقلاع طائرته من المطار عقب انتهاء الزيارة.

وأظهر مقطع الفيديو لحظة خروج المستشار الألماني، أولاف شولتس، والوفد المرافق له من الطائرة مهرولا بعد انطلاق صافرات الإنذار في مطار بن غوريون بالتزامن مع وصول رشقة صاروخية لتل أبيب.

كما وثق الفيديو نزول “شولتس” ووفده الحكومي المرافق لأرض المطار قبل إقلاع الطائرة مباشرة واستلقائهم على الأرض قبل أن يتم نقله إلى أحد الملاجئ، بينما كانت الصواريخ تعبر الأجواء من فوقهم.

 

  • اقرأ أيضا: 
لحظة هروب رئيس إسرائيل إلى الملجأ بعد سماع صافرة إنذار (فيديو)
صافرات الإنذار تفزع وزير خارجية بريطانيا ونظيره الإسرائيلي.. سارعا بالفرار

المستشار الألماني يصل إسرائيل

وكان المستشار الألماني أولاف شولتس قد وصل إلى إسرائيل، الثلاثاء، في زيارة تستهدف إظهار التضامن معها عقب عملية طوفان الأقصى الغير مسبوقة على إسرائيل.

وزعم “شولتس” في مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي المتطرف بنيامين نتنياهو :”ألمانيا وإسرائيل بلدان ديمقراطيان يتصرفان بالعدالة والقانون حتى في المواقف بالغة الصعوبة”.

معاناة شولتس من عقدة الهولوكوست

وقال المستشار الالماني الذي ما زال يعاني من عقدة الهولوكوست: “سنحمي المؤسسات اليهودية في ألمانيا”.

وأضاف أن “مهمة ألمانيا هي ضمان وجود إسرائيل وأمنها”، موضحا أن جميع الأحزاب في البرلمان الألماني البوندستاغ تؤيد هذا الموقف.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.