الرئيسية » الهدهد » حساب ساخر باسم إيلون ماسك يتفاعل مع المظاهرات المؤيدة للفلسطينيين (فيديو مهيب)

حساب ساخر باسم إيلون ماسك يتفاعل مع المظاهرات المؤيدة للفلسطينيين (فيديو مهيب)

وطن – نشر حساب ساخر يحمل اسم الملياردير إيلون ماسك، مقطع فيديو للمظاهرات الضخمة التي شهدها الأردن يوم الجمعة، تضامنا مع الفلسطينيين في غزة وتنديدا بالعدوان على القطاع.

وأظهر الفيديو، حشودا بعشرات الآلاف الذين احتشدوا في جمعة طوفان الأقصى، وهم يرددون هتافات داعمة للمقاومة الفلسطينية في غزة، وقدراتها في مواجهة آلة البطش والعدوان الإسرائيلية.

حساب ساخر باسم إيلون ماسك ينشر فيديو للمظاهرات المؤيدة للفلسطينيين
حساب ساخر باسم إيلون ماسك ينشر فيديو للمظاهرات المؤيدة للفلسطينيين

تفاعل واسع

حقق هذا المقطع نسبة مشاهدة مرتفعة جدا، تخطت أربعة ملايين مشاهدة حتى كتابة هذه السطور، كما حرص بعض النشطاء – كما يتضح في التعليقات – على السؤال عما إذا كانت مثل هذه المشاهد قد تشير إلى دخول أطراف أخرى في اللعبة.

وأخذ الحساب الذي يصف بنفسه بـ”الساخر” على التفاعل مع التعليقات، وقال ردا على هذا السؤال تحديدا: “نأمل ألا (تدخل أطراف أخرى).. دعونا فقط نصلي من أجل السلام.. إنه الخيار الوحيد”.

رد الحساب الساخر باسم إيلون ماسك على تعقيبات المغردين
رد الحساب الساخر باسم إيلون ماسك على تعقيبات المغردين

مظاهرات في دول عربية وإسلامية

والأردن أحد الدول العربية والإسلامية التي شهدت الجمعة، خروج مظاهرات ومسيرات تأييدا للفلسطينيين وللتنديد بالحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة.

وخرجت المظاهرات، في دول لبنان واليمن وإيران ومصر وتونس والعراق والبحرين وسلطنة عمان بجانب عدد من الدول الإسلامية، التي عبرت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

وجاءت هذه المظاهرات استجابة لدعوات أطلقتها حركة حماس للتظاهر، الجمعة، في أنحاء العالمين العربي والإسلامي دعما للفلسطينيين وتنديدا بالعدوان على غزة.

حرب غاشمة على غزة

وتستمر الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة المحاصر، السبت، لليوم الثامن على التوالي، ما أسفر عن ارتقاء 2215 شهيدا، و8714 مصابا في قطاع غزة.

كما جرى تسجيل 54 شهيدا وأكثر من 1100 مصاب في الضفة الغربية المحتلة منذ يوم السبت الماضي

في حين بلغ عدد القتلى الإسرائيليين 1300 قتيل، جراء عملية طوفان الأقصى التي أثارت زلزالا في معسكر الاحتلال.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.