الرئيسية » الهدهد » هكذا ردت حماس على تهديد الاحتلال ومخطط تهجير الفلسطينيين إلى مصر

هكذا ردت حماس على تهديد الاحتلال ومخطط تهجير الفلسطينيين إلى مصر

وطن – في رده على تهديدات الاحتلال الأخيرة للمدنيين في غزة، أكد عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، أن الشعب الفلسطيني يرفض تهديد قادة الاحتلال ودعوتهم لأهل غزة إلى ترك منازلهم والرحيل عنها إلى الجنوب أو إلى مصر.

وفي بيان له صباح، الجمعة، قال “الرشق” ردا على دعوة جيش الاحتلال لسكان غزة إلى إخلاء منازلهم والتوجه جنوبًا: “واهم الاحتلال الصهيوني الفاشي إن ظن أن الحرب النفسية التي يشنها يمكن أن تؤثر في شعبنا الفلسطيني البطل”.

هكذا ردت حماس على تهديد الاحتلال ومخطط تهجير الفلسطينيين إلى مصر
عضو حركة حماس عزت الرشق

عزت الرشق: الدعوات الصهيونية للرحيل تعبر عن إفلاس الاحتلال

ولفت في بيانه الذي تناقلته وسائل إعلام فلسطينية، إلى أن “الدعوات الصهيونية للرحيل ما هي إلا تعبير عن إفلاس هذا الاحتلال وفشله في تحقيق أيّ إنجاز أمام الصمود الأسطوري لشعبنا ومقاومته الباسلة”.

وأكد عضو المكتب السياسي لحماس أن “مشاهد الهجرة والنزوح، أصبحت في ذمة التاريخ الذي لن يتكرر، إلا بعودة مظفّرة لشعبنا إلى أرضنا المحتلة فلسطين”.

  • اقرأ أيضاً:

برلين تلاحق سيدة عربية عبرت عن تأييدها للمقاومة الفلسطينية في قناة ألمانية

الحرب على غزة.. مقاتل بالجيش الأوكراني يؤدب زيلينسكي بسبب دعمه لإسرائيل (فيديو)

وتابع الرشق: “شعبنا مغروس في أرضه ومتجذّر فيها، ولا يمكن اقتلاعه وتهجيره رغم العدوان وجرائم الحرب وسياسة الأرض المحروقة ضد السكان والآمنين في غزة”.

عضو مكتب حماس السياسي شدد كذلك على أن :الشعب الفلسطيني “الذي يقدم فاتورة الدم والتضحيات، هو من يصنع الانتصار بصموده والتفافه حول كتائب القسام والمقاومة المظفرة”.

https://twitter.com/reshiq_i/status/1712731184227082453

وكان المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، قد صرح في هذا الصدد بأن الاحتلال يحاول إحداث بلبلة بطلبه من بعض المؤسسات الدولية التوجه إلى الجنوب، ودعا المواطنين إلى عدم التعاطي مع هذه المحاولات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.