الرئيسية » حياتنا » دنيا بطمة تتخطى أزمة خربوشة بفستان قصير وحمالات صدر وبيكيني خيط (شاهد)

دنيا بطمة تتخطى أزمة خربوشة بفستان قصير وحمالات صدر وبيكيني خيط (شاهد)

وطن- يبدو أن الفنانة المغربية دنيا بطمة قد تجاوزت أزمتها التي تزامنت مع إطلاقها الأغنية التراثية “خربوشة” بتوزيع جديد، وقيام منصة “اليوتيوب” بحذفها بذريعة حقوق الملكية.

وعادت دنيا بطمة لممارسة حياتها بشكل طبيعي، حث أقدمت على تقديم إعلان مدفوع لأحد بوتيكات الألبسة.

ونشرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة عبر خاصية “الاستوري” على حسابها في “انستغرام” صورة لنفسها وهي ترتدي فستانا مثيرا من نفس البوتيك الذي تروج له.

وظهرت دنيا بطمة مرتدية فستان أبيض قصير جدا كشف افخاذها بشكل لافت، في حين قامت بإنزال أكتافه لتظهر مساحة واسعة من صدرها وظهرها عارية.

تسويق حمالات صدر وبيكيني

كما نشرت دنيا بطمة مجموعة من الفيديوهات التسويقية لبوتيك الألبسة، وكان لافتا تركيز أحد الفيديوهات على الترويج لحمالات الصدر بالإضافي إلى مايوهات السباحية وبشكل خاص (البكيني الخيط).

أزمة دنيا بطمة مع أغنية خربوشة

وكانت المغنية المغربية دنيا بطمة قد تفاجأت بحذف “كفر” الأغنية، بعد أيام قليلة من نشرها بالرغم من المشاهدات الكبيرة التي حققها كليب خربوشة، حيث احتل المركز الخامس ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على المنصة الرقمية.

واتضح أن إدارة يوتيوب، عاقبت المغنية المغربية دنيا بطمة، بسبب الجزائري الأمير عبد القادر الذي أدرجت صورته في كفر الأغنية.

وظهر كفر أغنية “خربوشة” محتويا على صورة للأمير عبد القادر مع كلمات تحتها من نفس الأغنية توحي بالإساءة إليه.

الصورة قوبلت بموجة غضب عارمة في الجزائر، مع تحركات حقوقية وقانونيةعاجلة، دفعت إدارة يوتيوب لمعاقبة المغنية المغربية بحذفه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.