الرئيسية » رياضة » فشل انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي هذا الصيف لهذا السبب

فشل انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي هذا الصيف لهذا السبب

وطن- أفادت تقارير صحفية بريطانية عن فشل انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي.

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، بأن الاختبارات الطبية هي سبب فشل صفقة انتقال النجم المغربي الدولي حكيم زياش إلى صفوف نادي النصر السعودي هذا الصيف.

من جهته ، قال موقع “الرياضية” السعودي، بأن نادي النصر السعودي صرف النظر عن التعاقد. مع المغربي زياش، على خلفية عدم الاتفاق على بنود العقد بين كلا الطرفين.

فشل انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي

وفي سياق متصل، ذكر موقع “فوت ميركاتو” بأن سبب فشل انتقال زياش إلى صفوف نادي النصر السعودي، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة على مستوى الركبة. فشل اللاعب في اجتيازه الفحص الطبي.

كما وأردف، ” حصل مع اللاعب زياش في يناير الماضي، حينما فشل في اختبارات باريس سان جيرمان الطبية، تكررت نفس الأزمة معه في نادي النصر السعودي”.

وختم الموقع، ” مسؤولو نادي النصر اكتشفوا بوجود مشكلة في ركبة زياش، والنادي يشك في إمكانية التعاقد معه”.

وينتهي عقد المغربي زياش مع نادي تشيلسي (البلوز) في صيف 2025، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق في عام 2020. قادما ً من صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

حكيم زياش
حكيم زياش

صفقات النصر السعودي هذا الصيف

وكانت تقارير صحفية ، قد ربطت اسم انتقال المغربي حكيم زياش إلى نادي النصر السعودي في سوق الانتقالات الصيفية، قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي. إلا أنه على ما يبدو بأن الصفقة قد فشلت.

كما ولا تزال المفاوضات قائمة بين النصر السعودي وإنتر ميلان، للتعاقد مع النجم الكرواتي. مارسيلو بروزوفيتش في سوق الانتقالات، بصفقة لمدة 3 مواسم قادمة.

https://twitter.com/HnXNAlbQocQebuH/status/1674517249963458563

يذكر بأن النصر السعودي قد أنهى الموسم المنصرم دون التتويج بأي بطولة في كافة المسابقات المحلية، مع احتلاله وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (روشن). خلف صاحب الصدارة والمتوج باللقب لهذا الموسم اتحاد جدة السعودي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.