الرئيسية » رياضة » نيمار يُودع ميسي بكلماتٍ مؤثرة والبرغوث يرد عليه (صور)

نيمار يُودع ميسي بكلماتٍ مؤثرة والبرغوث يرد عليه (صور)

وطن- ودّع النجم البرازيلي نيمار جونيور، زميله وصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بتغريدة مؤثرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، بعد رحيل البرغوث عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وقال لاعب باريس سان جيرمان نيمار، في رسالة وجّهها إلى الأرجنتيني ميسي، نشرها عبر حسابه الخاص، الأحد، جاء فيها: “أخي لم يحدث كما اعتقدنا (نيل لقب دوري أبطال أوروبا)، لكن قمنا بتجريب كل شيء”.

نيمار يودّع ميسي بكلمات مؤثرة

وأضاف البرازيلي نيمار: “لقد كان من دواعي سروري مشاركة عامين آخرين معك، حظاً سعيداً في مرحلتك الجديدة. وكن سعيداً.. أحبك”.

كما أرفق اللاعب نيمار صورة تجمعه مع صديقه وزميله السابق ليونيل ميسي، مع تغريدته المؤثرة التي ودّع فيها الأخير.

رد ميسي على رسالة نيمار

وردّ الأرجنتيني ليونيل ميسي على رسالة صديقه البرازيلي نيمار القريب من مغادرة النادي الباريسي هذا الصيف، قائلاً: “شكراً نيمار، رغم كل هذا نحن استمتعنا باللعب معاً والمشاركة يومياً، أتمنى لك الأفضل”.

نيمار وميسي
نيمار وميسي

وختم ميسي رسالته لنيمار: “أنت نجم كبير وشخص جميل وهذا هو الأهم في الأخير. أحبك حقاً نيمار..”.

انتقال نيمار

وفي سياق آخر، يعدّ نادي مانشستر يونايتد أكثر الأندية في القارة الأوروبية العجوز المهتمة بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، ولكن هذا مرتبط بشراء قطر للنادي، وفق ما أوردته التقارير الإنجليزية.

كما أضافت تلك التقارير: “نيمار لديه عروض من المملكة العربية السعودية بقيمة 400 مليون يورو، لكن اللاعب رفض تلك العروض، لأنه يريد الاستمرار في أوروبا مع باريس أو نادٍ آخر”.

نيمار جونيور
نيمار جونيور

وختمت: “الاستحواذ الخليجي (قطر) هو الأقرب إلى الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد، بعد عرضه من قبل ملاكه للبيع، وهو ما يعجّل حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار”.

وينتهي عقد نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2027، وسط شكوك حول إمكانية رحيله عن النادي هذا الصيف.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.