الرئيسية » رياضة » أخبار كريم بنزيما بعد تلقيه عرضاً سعودياً مغرياً للغاية هذا الصيف

أخبار كريم بنزيما بعد تلقيه عرضاً سعودياً مغرياً للغاية هذا الصيف

وطن- لم يتخذ النجم الفرنسي كريم بنزيما أسطورة ريال مدريد الحالية، قراره بالرحيل أو الاستمرار مع النادي الملكي، بعد تلقّيه عرضاً مغرياً هذا الصيف للانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز.

وأفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، بشأن مستقبل عرض بنزيما للانتقال إلى دوري روشن السعودي من بوابة اتحاد جدة: “يتوقع الاتحاد الإيجابية النهائية لكريم بنزيما في القريب العاجل”.

أخبار كريم بنزيما بعد تلقيه العرض السعودي

وأضاف الموثوق رومانو: “من المفهوم أن العرض الرسمي المقدّم من الجانب السعودي يقترب من 100 مليون يورو لكل موسم، بالإضافة إلى الفوائد التي سيتحصل عليها اللاعب”.

كما تابع الخبير في سوق الانتقالات: “ينتظر ريال مدريد أن يتخذ كريم بنزيما قراره قريباً، حيث إن اللاعب أخبر رئيس النادي فلورنتينو بيريز عن عرضه في آخر 24 ساعة”.

قرار كريم بنزيما

وختم حديثه: “بنزيما تلقى العرض السعودي الرسمي من النادي السعودي الأسبوع الماضي، أي قبل مباراة إشبيلية الماضية، ولا يزال اللاعب يناقش عرضه حالياً مع عائلته، كما أنه أبلغ ريال مدريد بهذا العرض”.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن عرض الفرنسي بنزيما المقدم من نادي اتحاد جدة السعودي، تبلغ قيمته 200 مليون يورو، لمدة موسمين كاملين للرحيل في سوق الميركاتو الصيفي.

وكان ريال مدريد قد توصّل إلى اتفاق مع كريم بنزيما في أكتوبر الماضي، بعد تتويجه بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب لعام 2022، للبقاء مع الفريق الملكي لموسم إضافي آخر.

أخبار بنزيما بعد تلقيه العرض السعودي المغري
أخبار بنزيما بعد تلقيه العرض السعودي المغري

وسجل الفرنسي بنزيما 18 هدفاً في منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023، ليحتلّ وصافة جدول الترتيب، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي المتصدر برصيد 23 هدفاً.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي، وسط غموض يحيط مستقبل اللاعب في البقاء أو الرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.