الرئيسية » رياضة » هالاند يثير غضب غوارديولا بسبب غوندوغان (شاهد)

هالاند يثير غضب غوارديولا بسبب غوندوغان (شاهد)

وطن- أثار تصرّف النجم النرويجي إرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، غضب مدربه الإسباني بيب غوارديولا، بسبب ضربة الجزاء التي نفّذها غوندوغان.

وبحسب موقع شبكة “talk sport” الإنجليزية، فإنّ هدّاف مانشستر سيتي والدوري الإنجليزي هالاند، أثار غضب مدربه غوارديولا، بسبب تركه تنفيذ ركلة الجزاء لزميله الألماني غوندوغان من أجل تسجيل الهاتريك لكنّه أهدرها. وهو ما أثار غضب المدرب الذي كان يريد هالاند بأن يفعلَ ذلك.

غضب غوارديولا من تصرّف هالاند

وأوضحت الشبكة الإنجليزية، بأن المدرب الإسباني غوارديولا المدير الفني لفريق السيتي صرخ في وجه هالاند، قائلاً له: “عليك أن تأخذ الأمر”.

كما عقّب المدرب غوارديولا، على تصرّف هالاند مع نهاية أحداث مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد: “أنا أتفهم ما قام به هالاند، لديّ شعور دائماً أنه عندما تكون المباراة 1-0 أو 2-0، يجب على المسدد الرئيسي تنفيذ ركلة الجزاء”.

وأهدر لاعب الوسط الألماني غوندوغان تسجيل الهدف الثالث (الهاتريك)، بعد حصوله فريق مانشستر سيتي على ركلة جزاء أمام ليدز يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وحقّق فريق مانشستر سيتي الفوز الثمين على نظيره ليدز يونايتد، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، في منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي (البريميرلج).

غضب غوارديولا من هالاند بسبب ركلة الجزاء
غضب غوارديولا من هالاند بسبب ركلة الجزاء

كما أحرز هدفَي مانشستر سيتي في المباراة داخل مرمى شباك ليدز، النجم الألماني غوندوغان في الدقيقة الـ17 والـ27.

وسيلتقي السيتي في المواجهة القوية القادمة، أمام حامل اللقب ريال مدريد، الثلاثاء، في ذهاب دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ملعب (سانتياغو برنابيو).

تصرف هالاند مع غوندوغان
تصرف هالاند مع غوندوغان

ويعتلي فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الوصيف أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.