الرئيسية » حياتنا » شاكيرا تدخل في مشادة عنيفة مع بيكيه وشقيقها يتدخل لحمايتها.. حقيقة ما حدث في ميامي (شاهد)

شاكيرا تدخل في مشادة عنيفة مع بيكيه وشقيقها يتدخل لحمايتها.. حقيقة ما حدث في ميامي (شاهد)

وطن- كشفت صحف إسبانية عن تورّط جيرارد بيكيه، لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، والمطربة الكولومبية شاكيرا، في جدالٍ محتدم تحوّل على ما يبدو لاحقاً إلى مشادة عنيفة، خلال تواجدهما في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان بيكيه في زيارة لرؤية طفليه “ساشا وميلانو”.

شقيق شاكيرا يتدخل بعد مشادة بينها وبيكيه

وذكرت تقارير إسبانية، أنّ جيرارد بيكيه، قد وصل مؤخرًا إلى ميامي للقاء طفليه “ساشا وميلانو” بعد أن سافرت شاكيرا إلى الولايات المتحدة، عقب قرارها الابتعاد عن برشلونة.

ولدى وصوله إلى مطار ميامي الدولي، استقبل حشد من الصحفيين أسطورة نادي برشلونة، وضايقوه بأسئلة حول علاقته بـالمغنية الكولومبية.

ومع وصوله إلى ميامي، على حدّ قول الصحفية الإسبانية “فيرونيكا باستوس” في البرنامج التلفزيوني “La Mesa Caliente”، دخلت شاكيرا في مشادة مع بيكيه.

وادّعت الصحفية المذكورة أنّ هذه المشادة تطوّرت نحو العنف، على حدّ قولها، واضطرّ “تونينو مبارك” شقيق شاكيرا، للتدخل من أجل الدفاع عن أخته.

وأضافت باستوس، نقلاً عن صحيفة “ماركا” الإسبانية: “حسب التقارير كان على الشرطة التدخل لوقف المشاجرة، ولكن يجب أن نُوضح أنه لا يوجد تقرير للشرطة ولا تقرير رسمي عام عن هذه الحادثة”.

شقيق شاكيرا يتدخل بعد مشادة بينها وبيكيه
شقيق شاكيرا يتدخل بعد مشادة بينها وبيكيه

حقيقة دخول بيكيه في مشاجرة مع شقيق شاكيرا

كشف “جي أوردي مارتن”، المراسل والمصور الشهير المهتم بمتابعة كواليس وتفاصيل حياة النجوم (باباراتزي)، عن حقيقة الشائعات التي زعمت أنّ جيرارد بيكيه وشقيق شاكيرا، “تونينو مبارك”، قد دخلا في مشاجرة عنيفة بسبب الانفصال المثير للجدل للزوجين.

وكانت قد راجت تقارير تفيد بحدوث مواجهة بين الرجلين، لكن جوردي مارتن -الذي استطاع كشف العديد من التفاصيل الحصرية الرئيسية حول انفصال شاكيرا وبيكيه- نفى أن يكون لتلك التقارير أيّ استنادات في الواقع، مشيراً إلى عدم صحتها.

وكتب مارتن، وهو واحد من أشهر شخصيات الباباراتزي حول العالم، عبر حسابه على تويتر: “من الخطأ القاطع أن جيرارد بيكيه قد خاض مضاربة مع تونينو، شقيق شاكيرا، في ميامي”.

هذا وكانت رحلة لاعب كرة القدم الإسباني، بيكيه، قصيرة إلى ميامي، حيث لم يتمكّن من رؤية أطفاله إلا لمدة خمسة أيام، في الوقت الذي كان يعتقد أنه من المفترض أن يقضي معهم 10 أيام في الشهر.

أراد بيكيه، حسب صحيفة ماركا الإسبانية، رؤيتَهم في الفترة من 26 أبريل/نيسان إلى 6 مايو/أيار، لكن قيل له إنه لا يمكنه البقاء معهم، إلا حتى يوم 30 أبريل/نيسان.

ويشار إلى أن شاكيرا وبيكيه قد انفصلا في الرابع من يونيو/حزيران الماضي، وأعلنت انتهاء علاقتهما بسبب نشوب بعض الأزمات بينهما، حيث استمرت علاقة الثنائي 12 عامًا، ولديهما طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير 2013، وساشا المولود في 29 يناير 2015.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.