الرئيسية » رياضة » حارس الوداد يقود فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

حارس الوداد يقود فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

وطن- قاد حارس الوداد الرياضي يوسف المطيع فريقه إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، بعد تصدّيه لركلة جزاء حاسمة أمام سيمبا التنزاني في إياب دور الربع النهائي من البطولة الأفريقية.

ونجح بطل النسخة الماضية الوداد المغربي في حجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعد فوزه على منافسه سيمبا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء المباراة بين كلا الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

الوداد
الوداد

مباراة الوداد ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

وسجّل فريق الوداد هدف الفوز الوحيد في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، اللاعب بولي جونيور سامبو في الدقيقة الـ24.

وكان فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على مباراة الذهاب على الوداد الرياضي بذات النتيجة الأسبوعَ الماضي.

وسيتقابل بطل النسخة الوداد، أمام الفائز من مباراة الترجي التونسي وشيبة القبائل الجزائري في دور النصف النهائي من البطولة الأفريقية.

وستنطلق منافسات دور النصف النهائي من دوري أبطال  أفريقيا 2022-2023، في الـ12 من شهر مايو/آيار المقبل. وستختتم منافسات هذا الدور في الـ19 من الشهر ذاته.

الوداد والدوري المغربي الممتاز

وسيلتقي الوداد حامل اللقب السابق أمام منافسه الجيش الملكي المتصدر، الأربعاء، في منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري المغربي الممتاز 2022-2023 على ملعب (مركب محمد السادس).

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي

وجاء فريق الوداد الرياضي في المركز الثاني من منافسات جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز، برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الجيش الملكي برصيد 50 نقطة للموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.