الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد وغريمه برشلونة

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد وغريمه برشلونة

وطن- يُواصل فريق برشلونة الحفاظ على توسيع فارق النقاط مع غريمه الوصيف ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023، بعد فوزه على ريال بتيس برباعية نظيفة، وكذلك فوز الملكي الأبيض برباعية ثمينة مقابل هدفين على ألميريا في منافسات الجولة الـ32.

وسجّل رباعية برشلونة في شباك مرمى منافسه ريال بتيس، في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، أندرياس كريستنسن في الدقيقة الـ14، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ36، ورافينيا دياز في الدقيقة الـ39.

مباراة برشلونة ضد ريال بتيس

فيما أحرز مدافع ريال بتيس قايدو رودريغيز في الدقيقة الـ82 في مرمى شباك فريقه بطريق الخطأ.

كما شهدت المباراة طرد نجم فريق ريال بتيس إدغار غونزاليس في الدقيقة الـ33 بالبطاقة الحمراء، ليخرج على إثرها اللاعب خارج أرضية ملعب المباراة.

برشلونة
برشلونة

مباراة ريال مدريد ضد ألميريا

وفاز فريق ريال مدريد حامل السابق على نظيره ألميريا برباعية ثمينة مقابل هدفين، في منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وسجّل أهداف ريال مدريد، أسطورة الفريق الحالية كريم بنزيما هاتريك في الدقائق الـ5 والـ17 والـ42 من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق.

فوز ريال مدريد على ألميريا
فوز ريال مدريد على ألميريا

كما أحرز الفريق المنافس ألميريا هدفين في الدقيقة الـ45+1 عن طريق اللاعب لازارو ماركيز، وفي الدقيقة الـ61 عن طريق لوكاس روبرتون.

ترتيب الدوري الإسباني 2023

كما أتى ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023، بعد فوز ريال مدريد وغريمه المتصدر برشلونة في منافسات الجولة الـ32، على النحو الآتي:

برشلونة 79 نقطة.

ريال مدريد 68 نقطة.

أتلتيكو مدريد 63 نقطة.

ريال سوسيداد 58 نقطة.

فياريال 50 نقطة.

ريال بتيس 49 نقطة.

ريال مدريد
ريال مدريد

أتلتيك بيلباو 46 نقطة.

أوساسونا 44 نقطة.

رايو فاليكانو 43 نقطة.

غيرونا 41 نقطة.

إشبيلية 41 نقطة.

وستنتهي منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز (الليغا)، الإثنين، بمواجهة إشبيلية أمام غيرونا على ميدان ملعب (رامون سانشيز).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.