الرئيسية » رياضة » مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

وطن- حسمت 4 فرقٍ أفريقية بطاقة العبور إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، بعد ختام منافسات دور الربع النهائي من البطولة الأفريقية القارية.

ونجح البطل والوصيف كالعادة الوداد الرياضي المغربي والأهلي المصري في الوصول إلى المربع الذهبي، إلى جانب الترجي الرياضي التونسي وصن دوانز الجنوبي الأفريقي في مواجهات هذا الدور.

نتائج مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتمكّن البطل الوداد المغربي من خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواصلة الدفاع عن لقبه السابق على حساب سيمبا التنزاني، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

وتغلّب صن دوانز على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بسداسية ثمينة مقابل هدفين، كما نجح الوصيف الأهلي المصري من الفوز على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين دون مقابل.

الوداد المغربي
الوداد المغربي

كما فاز الترجي الرياضي التونسي بصعوبة على منافسه شيبة القبائل الجزائري، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

الأهلي المصري
الأهلي المصري

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

وجاءت مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، المرتقبة بين الفرق الأفريقية الأربعة، كما يلي:

 الوداد الرياضي (المغرب) X صن دوانز (جنوب أفريقيا)

الترجي الرياضي (تونس) X الأهلي المصري

وستنطلق منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، في الـ12 من شهر مايو/آيار القادم، على أن تكون منافسات دور الإياب من منافسات هذا الدور في الـ19 من الشهر ذاته.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.