الرئيسية » رياضة » تشيلسي يقترب من التوقيع مع المدرب بوكيتينو

تشيلسي يقترب من التوقيع مع المدرب بوكيتينو

وطن- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أنّ المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو (51 عاماً)، قريب من العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، من بوابة نادي تشيلسي الموسمَ المقبل.

وقالت صحيفة “تليغراف” البريطانية، إنّ مدرب باريس سان جيرمان السابق بوكيتينو، يقترب من تولّي مهام تدريب فريق تشيلسي (البلوز)، خلفاً للمدرب الحالي المؤقت لامبارد.

بوكيتينو وتدريب تشيلسي

وارتبط اسم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بتدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد صرف نظر إدارة النادي التعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا وبرشلونة السابقين، وكذلك مدرب بايرن ميونخ السابق يويليان ناغلسمان.

ولا يفكّر نادي توتنهام في عودة المدرب بوكيتينو مهامّ تدريب الفريق من جديد، بعد إقالته للمدرب الحالي كريستيان ستيليني، عقب الهزيمة القاسية، أمام نيوكاسل يونايتد بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

ورحل الأرجنتيني بوكيتينو عن صفوف تدريب باريس سان جيرمان مع نهاية موسم عام 2022، بعد إقالته من قبل إدارة النادي الباريسي.

تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتراجع مستوى فريق تشيلسي هذا الموسم، بعد النتائج المخيبة لعشاقه ومحبيه على صعيد البطولات المحلية والقارية، كان آخرها توديع دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام ريال مدريد في مباراتي الذهاب وإياب دور الربع النهائي برباعية نظيفة دون مقابل.

ولعب البلوز 31 مباراة في منافسات الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، حقّق فيها الفوز في 10 مباريات فقط، وتعادل في 10 مباريات. وتلقى الخسارة في 12 مباراة أخرى.

وسيلتقي فريق تشيلسي، أمام برينتفورد، الأربعاء، في منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ميدان ملعب (ستامفورد بريدج).

الأرجنتيني بوكيتينو
الأرجنتيني بوكيتينو

ويتواجد تشيلسي في المركز الـ11 من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر أرسنال برصيد 75 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.