الرئيسية » رياضة »  إقالة مدرب توتنهام بعد الهزيمة التاريخية أمام نيوكاسل يونايتد

 إقالة مدرب توتنهام بعد الهزيمة التاريخية أمام نيوكاسل يونايتد

وطن- أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، إقالة مدرب الفريق كريستيان ستيليني، عقب الهزيمة القاسية أمام نيوكاسل يونايتد، بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

وقرّرت إدارة نادي توتنهام، الاستغناء عن خدمات المدرب المؤقت كريستيان ستيليني، بعد الخسارة التاريخية، أمام نيوكاسل في منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي (البريميرليج) لهذا الموسم.

إقالة مدرب توتنهام كريستيان ستيليني

وجاء خبر إقالة مدرب توتنهام كريستيان ستيليني، بعد أسابيع قليلة عن إقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، على خلفية تصريحاته تجاه إدارة النادي.

وحقّق فريق نيوكاسل يونايتد الفوز التاريخي على نظيره توتنهام، بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل سداسية أهداف نيوكاسل داخل شباك مرمى توتنهام، جاكوب ميرفي في الدقيقة الـ2 والـ9، وجويلاينتون دي ليرا في الدقيقة الـ6، وألكسندر إيزاك في الدقيقة الـ19 والـ21، وكالوم ويسلون في الدقيقة الـ67.

وأحرز هدّاف فريق توتنهام لهذا الموسم هاري كين الهدف الوحيد للفريق في المباراة عند الدقيقة الـ49.

إقالة مدرب توتنهام كريستيان ستيليني
إقالة مدرب توتنهام كريستيان ستيليني

مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

وبعد تلك الخسارة القاسية لفريق توتنهام (السيبرز)، أمام نيوكاسل يونايتد في منافسات الجولة الماضية، سيلتقي نظيره مانشستر يونايتد على ميدانه وأمام جماهيره، في منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، الخميس.

ولعب توتنهام 32 مباراة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حقّق فيها الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 5 مباريات أخرى. وتلقى الخسارة في 11 مباراة.

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة، وبفارق كبير عن المتربع على الصدارة أرسنال، برصيد 75 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.