الرئيسية » حياتنا » هكذا قدم رونالدو تهنئته للمسلمين بعيد الفطر! (شاهد)

هكذا قدم رونالدو تهنئته للمسلمين بعيد الفطر! (شاهد)

وطن- تفاعل لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو مع قدوم عيد الفطر المبارك، ليقدم تهنئة خاصة للمسلمين بهذه المناسبة.

وفي هذا السياق، نشر نادي النصر عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للاعبه “رونالدو” يقدم فيه التهنئة للمحتفلين بالعيد باللغة العربية.

وبحسب الفيديون ظهر “رونالدو” وهو في طريقه عبر ممر غرفة تبديل الملابس، ليتوجه للمسلمين بالقول: “عيد مبارك”.

ولم يكتف لاعب نادي النصر بذلك، ليتوجه إلى حسابه على انستغرام، ونشر عددا من الصور خلال التدريبات والاستعداد لمباراة الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستتم الإثنين، وعلق عليها بالقول:” التركيز في التحضير لنصف النهائي.. عيد فطر مبارك لجميع من يحتفلون اليوم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

باللغة العربية.. رونالدو يهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك
باللغة العربية.. رونالدو يهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك

رونالدو يسيء لجماهير الهلال بحركة بذيئة

وكان لاعب نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أثار جدلا واسعا في السعودية خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما ظهر في مقطع فيديو، وكأنه يوجه حركة مشينة إلى جماهير الهلال، عقب خسارة فريقه النصر بهدفين دون رد، في المباراة المقدمة من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

لجنة الانضباط تغرم نادي النصر

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بعدها قراراتها بشأن ديربي الرياض المثير بين الهلال والنصر، حيث قررت تغريم نادي النصر 15 آلاف ريال، في قرار غير قابل للاستئناف، في ظل تأخر نزول لاعبيه لأرض الملعب في بداية الشوط الثاني، بينما لم تفرض أي عقوبة على رونالدو.

مجلس إدارة نادي النصر يوضح

وكان مجلس إدارة نادي النصر قد دافع عن رونالدو حيث قال: “رونالدو يعاني من إصابة ولم يقم بأي حركة مسيئة. كريستيانو تلقى ضربة قوية في منطقة حساسة جدا”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.