الرئيسية » حياتنا » إيلون ماسك يهدد بمقاضاة مايكروسوفت لهذا السبب!

إيلون ماسك يهدد بمقاضاة مايكروسوفت لهذا السبب!

وطنهدّد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك شركةَ “مايكروسوفت” العملاقة للتكنولوجيا باتخاذ إجراءات قانونية ضدها بسبب مزاعم بأنّ الشركة استخدمت بيانات من شركته للتواصل الاجتماعي، دون إذن، وقد أدلى بهذه الملاحظات على حسابه الرسمي على تويتر.

“حان الوقت لرفع دعوى قضائية”

وفقاً لموقع “livemint“، قال الملياردير الأميركي إيلون ماسك، وهو أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وسبيس إكس، في تغريدة: “لقد تدربوا بشكل غير قانوني باستخدام بيانات تويتر. حان الوقت لرفع دعوى قضائية”.

وجاء ذلك في الواقع بعد أن أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستُزيل تويتر من منصتها الإعلانية، لأنها ترفض دفع رسوم واجهة برمجة التطبيقات للتطبيق.

وقال موقع “ديلي نيوز” في تغريدة: “شركة مايكروسوفت ستزيل تويتر من منصتها الإعلانية لأنها ترفض دفع رسوم واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بتويتر“.

إيلون ماسك

ردّ مايكروسوفت

من جهتها، قالت الشركة في إشعار، إنّ منصتها الإعلانية: “لن تدعم تويتر ابتداءً من يوم الثلاثاء 25 أبريل”.

وأضافت: “بدءًا من 25 أبريل 2023، لن تدعم الحملات الذكية ذات الأنظمة الأساسية المتعددة تويتر. ابتداءً من 25 أبريل 2023، لن تتمكن من الوصول إلى حساب Twitter الخاص بك من خلال أداة الإدارة الاجتماعية الخاصة بنا، وإنشاء وإدارة المسودات أو التغريدات، وعرض التغريدات السابقة والمشاركة، وجدولة التغريدات”.

هذا يعني أنه لم يعد بإمكان الشركات استخدام منصة Microsoft لإدارة تغريداتها أو تفاعلها، والذي يتزامن مع الجدول الزمني لتويتر لوضع واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به خلف جدار حماية.

كما أضافت شركة مايكروسوفت أنها ستستمرّ في دعم قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل: فيسبوك وإنستغرام ولينكد إن.

وفقًا لاتفاقية التسعير الجديدة الخاصة بتويتر، قد تضطرّ الشركات الكبيرة مثل Microsoft إلى دفع نحو 42000 دولار شهريًا للوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات تويتر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.