الرئيسية » رياضة » صرخة أنشيلوتي في غرفة الملابس بعد انتصاره على برشلونة في كلاسيكو الملك (شاهد)

صرخة أنشيلوتي في غرفة الملابس بعد انتصاره على برشلونة في كلاسيكو الملك (شاهد)

وطن- تداول منصات التواصل الاجتماعي، مقطعَ فيديو للمدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، وهو يصرخ داخل غرفة خلع الملابس، خلال توجيه كلمة للاعبي فريق ريال مدريد بعد انتصاره على غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو كأس الملك.

ونجح الإيطالي أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، في قيادة الفريق الملكي إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، على حساب غريمه برشلونة، عقب الفوز عليه برباعية نظيفة دون رد، على ميدان ملعب الكامب نو

خطاب أنشلوتي في غرفة ملابس ريال مدريد

وقال مدرب ريال مدريد أنشيلوتي، بعد انتصاره على صاحب الأرض برشلونة وإقصائه من بطولة كأس ملك إسبانيا، داخل غرفة تبديل الملابس إلى لاعبي ريال مدريد: “فخر.. فخر ما قدمتموه، من جلس على مقاعد البدلاء ومن شارك، فخر لي ولنا جميعاً”.

وتابع أنشيلوتي حديثه: “أولاً تهانينا، ثانياً هذا لم يكن النهائي. كان هذا النصف النهائي ويجب علينا لعب النهائي، وغداً يوم عطلة”. ليتفاعل لاعبو الفريق الملكي بفرح وسرور مع هذا الخبر.

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

هاتريك كريم بنزيما في الكامب نو

واكتسح فريق ريال مدريد غريمَه التقليدي برشلونة برباعية نظيفة دون مقابل، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

وافتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور أول أهداف المباراة لفريق ريال مدريد في الدقيقة الـ45+1 مع نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة.

كما سجّل قائد الفريق الملكي كريم بنزيما الهاتريك في شباك برشلونة في الدقائق الـ50 والـ58 من ركلة جزاء والـ80.

وعلى الرغم من الخسارة، فإنّ صاحب الأرض برشلونة كان متفوقاً على مستوى التسديدات والاستحواذ على الكرة في مباراة كلاسيكو كأس الملك أمام ريال مدريد، فقد وصل عدد التسديدات إلى 11 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 53%.

نهائي كأس ملك إسبانيا

فيما وصل عدد تسديدات الفريق الملكي الذي تفوق بشكل واضح على غريمه برشلونة طيلة مجريات الشوط الثاني، حيث وصل عدد تسديداته إلى 9 تسديدات، والاستحواذ على الكرة بنسبة 47%.

https://twitter.com/realmadridarab/status/1643746418652225536

وسيلتقي فريق ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا بعد نجاحه في إقصاء برشلونة، أمام منافسه أوساسونا، في شهر مايو/آيار القادم، على ملعب (لا كارتوخا).

ريال مدريد
ريال مدريد

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.