الرئيسية » رياضة » ميسي باقٍ مع باريس سان جيرمان.. هل طلق فكرة العودة لبرشلونة بالثلاثة؟!

ميسي باقٍ مع باريس سان جيرمان.. هل طلق فكرة العودة لبرشلونة بالثلاثة؟!

وطن- ما زال الغموض يحيط بمستقبل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ35 عاماً، مع باريس سان جيرمان، في ظلّ التقارير المتداوَلة حول فكرة العودة إلى فريقه السابق برشلونة الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير نشرته في وقت سابق، بشأن مستقبل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان: “ليونيل ميسي سيجدد لموسم آخر مع باريس سان جيرمان”.

ميسي سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان

لكن تقارير صحفية أخرى، ما زالت تتحدث عن سعي نادي برشلونة، لفتح مفاوضات مع ولد ميسي، من أجل تمهيد طريق العودة إلى ملعب الكامب نو مع نهاية الموسم الجاري، في ظلّ الحديث عن تجديد عقده مع النادي الباريسي.

من جهته، علّق مدرب برشلونة تشافي على عودة ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني، قائلاً: “عودة ميسي تعتمد على عدة أشياء، ولكن الشيء الأساسي هو رغبة ليو نفسه”.

تواصل برشلونة مع ميسي

وفي ذات السياق، تحدث نائب نادي برشلونة رافا يوستي، عن عودة الأرجنتيني ميسي إلى النادي الكتالوني: “نحن على تواصل مع ميسي ومحيطه من أجل إعادته للبارسا. كما نبحث معاً كيف يمكننا إيجاد صيغة تمكّنه من العودة إلى بيته”.

ميسي وتشافي
ميسي وتشافي

وأضاف يوستي: “ميسي يحب النادي والمدينة، ولديه قصة ليكملها معنا، لقد كان صعباً قرار التخلي عنه. لكن الآن جميع الأطراف تدرك أن العودة هو أفضل حل”.

كما تابع: “نعم، برشلونة يريد عودة اللاعب، الإدارة والمدرب واللاعبون والجماهير، حتى عشب الملعب يريد ذلك”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وخاض البرغوث ميسي بطل نسخة كأس العالم 2022 قطر، خلال مسيرته مع برشلونة 778 مباراة. في جميع البطولات المختلفة، سجّل فيها 672 هدفاً، كما صنع 203 أهداف لزملائه.

ونجح ميسي مع زملائه في النادي الكتالوني بالتتويج بلقب الدوري الإسباني 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات، والسوبر الأوروبي 3 مرات. وكأس ملك إسبانيا 7 مرات، والسوبر 8 مرات.

يشار إلى أنّ عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان، ينتهي في شهر يونيو/ حزيران من العام الجاري.

ميسي لاعب برشلونة
ميسي لاعب برشلونة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.