الرئيسية » حياتنا » جورجينا رودريغز في أحدث جلسة تصوير.. ارتدت الحجاب لدقائق وصدرها المكشوف يفضحها (شاهد)

جورجينا رودريغز في أحدث جلسة تصوير.. ارتدت الحجاب لدقائق وصدرها المكشوف يفضحها (شاهد)

وطن- شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية “جورجينا رودريغز”، متابعيها عبر إنستغرام، آخرَ تحديث لها عبر صورة مثيرة لها، وقد كانت جالسةً في إحدى سياراتها الفارهة بالمملكة السعودية، في إطلالةٍ كشفت خلالها عن صدرها بطريقة لم يرها الجمهور من قبل.

صدر جورجينا المكشوف يهزّ السعودية

ونشرت جورجينا رودريغز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو“، صورةً عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، بينما كانت جالسة في المقعد الخلفي بسيارتها في إحدى مناطق العاصمة السعودية الرياض.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

جورحينا رودريغز غطت طرف شعرها بقماش مزين بالألوان، وقد أمسكت طرفيه بين يديها، بينما أظهرت مفاتنها لمتابعيها وكشفت عن جمالها.

البندانة التي ارتدتها جوردينا من تصميم دار الأزياء الفرنسية “كارتييه”، كما حملت جورجينا معها حقيبة يدوية جلدية باللون الأسود، بسعر يتجاوز 3500 يورو من تصميم سلسلة متاجر “ليوناردو” الإيطالية الفاخرة.

وارتدت جورحينا فستاناً باللون البرتقالي الحيوي الذي يدلّ على الإشراق والجرأة والشجاعة، بينما كانت متوجّهة إلى جلسة تصوير مع إحدى الماركات التي لم تُشر إليها، في المملكة العربية السعودية.

صدر جورجينا المكشوف يهز السعودية
صدر جورجينا المكشوف يهز السعودية
صدر جورجينا المكشوف يهز السعودية
صدر جورجينا المكشوف يهز السعودية

هل ارتدت جورجينا الحجاب في السعودية؟

انتقلت جورجينا رودريغز للإقامة في السعودية رفقة صديقها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مستهلّ العام الجاري، رفقةَ أطفالهما، حيث استقرّوا جيمعاً في جناح ملكي بفندق فاخر وسط الرياض.

وكان رونالدو قد وقّع صفقة انتقال تاريخية لنادي النصر السعودي بعد فترة بقائه لاعباً حرّاً -لم تتجاوز الشهرين-، صفقةً تحاوزت قيمة الموسم الواحد 200 مليون دولار.

مع انتقال جورجينا مع رونالدو وأطفالهم إلى السعودية المعروفة بقوانينها الصارمة تجاه المرأة، ترقّب كثيرون أن تقوم عارضة الأزياء الأرجنتينية بارتداء الحجاب، وهو ما لم يحصل.

حيث حافظت جورجينا على نسق حياتها القديم، سواء من الظهور الإعلامي أو الإطلالات المثيرة، أو حتى ممارستها هواياتها اليومية من التسوق إلى صالة الرياضة، وحتى الترفيه في المناطق المخصصة بالرياض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.