الرئيسية » حياتنا » بعد إطلالات فاضحة وجريئة.. نجلاء التونسية بالحجاب أمام الكعبة (شاهد)

بعد إطلالات فاضحة وجريئة.. نجلاء التونسية بالحجاب أمام الكعبة (شاهد)

وطن – نشرت الراقصة والفنانة “نجلاء التونسية” صورا من العمرة التي قامت بها مؤخرا، وظهرت بإطلالة محتشمة بالقرب من الكعبة الشريفة، في مشهد لم يتعود الجمهور على رؤيتها فيه وهو ما أثار ردود فعل واسعة.

نجلاء التونسية تؤدي العمرة

وأطلت الفنانة الإستعراضية “نجلاء التونسية” بصور ظهرت خلاها وهي تطوف حول الكعبة الشريفة، داخل الحرم المكي وهي ترتدي حجابا وعباءة.

ونشرت الممثلة التونسية عشرات الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام تُوثق عمرتها، وعبرت عن سعادتها لوجودها هناك.

كما شاركت نجلاء التونسية صورا لها وهي تتجول في السعودية خلال تواجدها لأداء العمرة، حيث أطلت بفستان باللون الأبيض، وإكليل من الورود فوق رأسها.

نجلاء التونسية تثير الجدل بصورها في العمرة

تأدية الراقصة نجلاء التونسية للعمرة، أثار ردود فعل واسعة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في أوساط متابعيها.

وهكذا كانت بعض التعليقات:

“ربي يهداها وان شاء الله عمرتها مقبولة”

“ياسر خرج عليك شوف ربي زادك نور على نور ربي يتقبل منك ومنا صالح الاعمال وان شاء الله عمرة مقبولة وربي يطعم كل حد مشتاق لبيت ربي الكعبة المشرفة ورؤية مقام الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ويصلي في الروضة الشريفة يا رب”.

نجلاء التونسية تؤدي العمرة
نجلاء التونسية بالحجاب

“راهو اختي تعملو عمرة صحيح انشاء الله ربي يتقبل اما راو ميجيش ترجع الفن وسهريات فاها شرب وعراء”.

“معناها عمرة بتزين يابنتي تشوف الكعب وجهك بالمكياج كمل نحي دبشك والبس روب حزم حزامك بفلارة وأعمل فيها شطحا فالحرم ربي يهدي مخلق فم حاج راهي أسمها مناسك العمر”.

من هي نجلاء التونسية؟

ونجلاء التونسية هي راقصة ومغنية تونسية، بدأت مسيرتها الفنية بالرقص في ملاهى باريس، ثم إتجهت إلى مصر في بداية الألفينات لتعمل في ملاهى شارع الهرم، قبل أن تتجه للتمثيل من خلال قيامها بدور الراقصة بفيلم (اللمبي) عام 2002، ثم فيلم (الواد لا لا)، من أبرز أغنياتها (أنا هطلب، بح).

شاركت أيضا في أعمال درامية تونسية في السنوات الأخيرة، خاصة في مسلسل “علي شورب” الذي أنتجته قناة “التاسعة” بطولة “لطفي العبدلي” و”فريال يوسف” عام 2018.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.