الرئيسية » حياتنا » كريم بنزيما.. عرض ضخم للانضمام لأحد الأندية السعودية وتمثيلها كسفير لمونديال 2030!

كريم بنزيما.. عرض ضخم للانضمام لأحد الأندية السعودية وتمثيلها كسفير لمونديال 2030!

وطن- كشف موقع “ريليفو” الإسباني، عن أن عرضاً سعودياً مغرياً تمّ تقديمه للاعب ريال مدريد، الفرنسي-الجزائري الأصل كريم بنزيما، على الرغم من وجود عام ونصف في عقده مع “الريال”.

وقال الموقع إنه ليس من قبيل المصادفة أن لا أحد في غرفة الملابس يدلي بتصريح فاضح حول مستقبل كريم بنزيما، وأنه هو نفسه لم يغلق الجدل بعد نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض على الأسئلة المستمرة التي كانت تُطرح عليه حول الأمر.

وضع كريم بنزيما مشابه للوضع السابق لكريستيانو رونالدو

وبحسب الموقع، فإن أولئك الذين يعرفون كريم بنزيما جيدًا يؤكدون أنه ودود كما كان دائمًا، لكنهم يعترفون بأنه أكثر انطوائية من المعتاد، وأنه يتجرع جهوده أكثر بكثير من ذي قبل، موضحين أنه “لديه شيء في رأسه”، ويشبهون وضعه وموقفه الحالي مع المرحلة التي عاشها كريستيانو رونالدو سابقاً مع النادي.

وضع كريم بنزيما مشابه للوضع السابق لكريستيانو رونالدو
وضع كريم بنزيما مشابه للوضع السابق لكريستيانو رونالدو

عقد بـ60 مليون يورو لموسمين فقط

ولفت الموقع إلى أن السعودية عرضت على كريم بنزيما مبلغاً صافياً بـ60 مليون يورو لموسمين، ليكون أحد سفراء ترشحها المشترك مع مصر واليونان من أجل استضافة كأس العالم 2030.

ولفت الموقع إلى أن سيرجيو راموس من ضمن العرض، مشيراً إلى أن كريم بنزيما غير متأكد من حدوث الأمر حتى الآن، وأنه يجري حاليًا نقاش داخلي كبير حوله.

وأوضح الموقع أنه مع سن الخامسة والثلاثين، ومع المزيد والمزيد من الإصابات الجسدية، يفكر اللاعب الدولي الفرنسي في الاقتراح المغري أكثر من أي وقت مضى.

إعفاء من الضرائب

بالإضافة إلى ذلك -بحسب الموقع- هناك مفتاح آخر مهم للغاية، وهو أن المملكة العربية السعودية، على عكس إسبانيا، تقدم التعاقدات الجديدة للاعبين الذين يوافقون على اللعب مع إحدى الفرق الـ16 في دوريها، حافزًا لعدم الاضطرار إلى دفع ضرائب على الدخل الذي يدره.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كريم بنزيما.. عرض ضخم للانضمام لأحد الأندية السعودية وتمثيلها كسفير لمونديال 2030!”

  1. شوف مصلحتك ومستقبلك ومستقبل الاسرة..فالعمر فرصة..فلا تتخلى عنها او عليها……..غاية الانسان الثروة…وهاهي جاءتك الى حد بيتك…فلا تضيعها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.