الرئيسية » حياتنا » المذيعة الليبية المحجبة مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها السّاحر (شاهد)

المذيعة الليبية المحجبة مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها السّاحر (شاهد)

وطن- خطفت المذيعة الليبية المحجبة مروى العلج، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، بجمالها السّاحر، الذي أشادَ به المعلّقون.

المذيعة الليبية المحجبة مروى العلج

وتصدّر اسم المذيعة مروى العلج، قائمة الترند بمواقع التواصل المختلفة، وتداول المغرّدون صوراً لها، ممتدحين أداءها الذي وصفوه بالمحترف.

المذيعة مروى العلج
المذيعة مروى العلج

وتعمل المذيعة مروى العلج في “قناة ليبيا الأحرار“، بحسب ما تعرّف نفسها على حسابها الرسميّ في إنستغرام، والذي تحظى عليه بمتابعة أكثر من أحدَ عشرَ ألف شخص.

مروى العلج على إنستغرام

وتشارك المذيعة مروى العلج، جمهورها في إنستغرام، صوراً من نشاطاتها ويومياتها، وعادةً ما ترفق صورها بحكمة ذات مغزى، تلقى في المقابل تفاعل متابعيها.

مروى العلج
مروى العلج

فنجدها في أحد المنشورات المرفقة بصورها، تقول: “من الأفضل أن تجعل مصدر إلهامك من أنت ، وليس ما تملكه”.

وفي صور أخرى من عملها الإذاعي التلفزيوني، شاركتها مروى العلج وعلقت عليها: “الحياة سحب وإيداع، في جل جوانبها بلا استثناء”.

وفي إحدى نصائحها للجمهور، كتبت المذيعة مروى منشوراً مطوّلاً جاء فيه: “الدنيا مش ديما جري وتعب، لازم ناخذ قسط من الراحة. وركزو مليح في كلمة راحة، مش تقول هاني قاعد وما نعمل في شيء يعني مرتاح. وإلا هاي الويكاند نخرج نتفرهد مع أصحابي يعني مرتاح، مش هاذي الراحة”.

وأضافت: “الراحة الحقيقية هي وقت يبدا بالك مرتاح، مش فمك يضحك ومخك في خدمة غدوة. والا تتفرج في التلفزة وعقلك يخمم في دفوار بعد غدوة. والا قاعد مع العايلة وعارف إلي عندك موعد بعد ساعتين لازمك تخلط عليه. لو إنت مش قادر تنفصل عن واقعك بمقدار خمسة ساعات عالأقل في الأسبوع فهذا يعني إنك حتى وإنت راقد ماكش مرتاح”.

وتابعت: “ال mental distraction والOverthinking أو التشتت الذهني والإفراط في التفكير قابلة إنها تتحول لأمراض أو أزمات نفسية حادة، فالنفس نفسك وإنت طبيبها..”.

وقالت: “حاول يوم أو نصف يوم ما تحلش السوشل ميديا. وإملأ وقتك بقراية كتاب وإلا الرسم. عدي وقت أكثر مع روحك، أحكي معاها، تأمل، إمشي، إسمع أغاني، أقرأ قرآن، أعمل يوغا”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “المذيعة الليبية المحجبة مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها السّاحر (شاهد)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.