الرئيسية » رياضة » تشواميني يستفز لاعبي الأهلي المصري بهذا التصرف (فيديو)

تشواميني يستفز لاعبي الأهلي المصري بهذا التصرف (فيديو)

وطن- استفز النجم الفرنسي أوريلين تشوامني لاعب وسط ريال مدريد، لاعبي الأهلي المصري خلال مراجعة حكم المباراة تقنية الفيديو (VAR)، لاحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الملكي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة في دولة المغرب.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتصرف الفرنسي تشواميني، وهو ذهاب لوضع كرة القدم على عجلة في منطقة علامة ركلة الجزاء استعداداً لتنفيذها، خلال مراجعة حكم المباراة تقنية الفيديو (VAR)، للنظر في احتساب تلك الركلة.

تشواميني يستفز لاعبي الأهلي المصري

وظهر في مقطع الفيديو المتداول، ذهاب مدافع الأهلي المصري محمد عبد المنعم، لركل الكرة خارج أرضية ملعب المباراة بعد وضعها من قبل نجم ريال مدريد أوريلين تشواميني، ليدخل بعدها في عراك مع اللاعب وزميله الألماني روديجر، قبل أن يتم فضّ الاشتباك من قبل اللاعبين.

وأهدر النجم الكرواتي لوكا مودريتش، ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في المباراة، بعد مراجعة حكم المباراة تقنية الفيديو (VAR)، بعد التصدي لها ببراعة من قبل حارس الأهلي المصري محمد الشناوي.

مباراة ريال مدريد أمام الأهلي المصري

وتغلّب فريق ريال مدريد (الملكي)، على منافسه الأهلي المصري، برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وسجّل أهداف الفريق الملكي الأبيض، فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ42، وفالفيردي في الدقيقة الـ46، وردريغو غوس في الدقيقة الـ92، واللاعب الشاب سيرجيو أريباس في الدقيقة الـ98.

كما أحرز هدف الأهلي المصري الوحيد، للفريق داخل شباك ريال مدريد في المباراة، عن طريق النجم التونسي علي معلول في الدقيقة الـ65 من ركلة جزاء.

تشواميني يستفز الأهلي المصري
تشواميني يستفز الأهلي المصري

نهائي كأس العالم للأندية 2023

وتأهّل فريق ريال مدريد الأكثر تتويجاً بالبطولة العالمية للأندية خلال مشواره الكروي، برصيد 4 ألقاب، بعد فوزه العريض على الأهلي المصري (المارد الأحمر)، الذي قدم الأداء الجيد خلال أحداث الشوط الأول مع تراجعه في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة.

وسيلتقي فريق ريال مدريد أمام منافسه الهلال السعودي (الزعيم الآسيوي)، السبت، للمنافسة على لقب البطولة في نهائي كأس العالم للأندية 2023، على أرض ملعب (ستاد مولاي عبد الله) بدولة المغرب.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.