الرئيسية » حياتنا » رونالدو يوجه تحية باللغة العربية لمواطني بنغلاديش من السعودية.. ما القصة؟! (شاهد)

رونالدو يوجه تحية باللغة العربية لمواطني بنغلاديش من السعودية.. ما القصة؟! (شاهد)

وطن– في لقطةٍ عفوية تنمّ عن تواضع ملحوظ، وجّه لاعب مانشستر يونايتد السباق ومهاجم نادي “النصر” السعودي الحالي، كريستيانو رونالدو تحية خاصة لمواطني بنغلاديش.

وظهر النجم البرتغالي في مقطع فيديو متداول رصدته “وطن” في إحدى العيادات الطبية، ربما خلال تواجده في السعودية برفقة أحد أبناء الجالية البنغلاديشية، والذي ربما يكون طبيباً.

ووجّه كريستيانو رونالدو تحيةً لمواطني بنغلاديش باللغة العربية، قائلاً: “السلام عليكم أهل بنغلاديش”، قبل أن يختم تحيته قائلاً: “باي باي ويشير بإصبع الإبهام بتعبير (ok)”.

ويحاول كريستيانو رونالدو التأقلم مع وضعه الجديد في السعودية، والتي تمثّل مكاناً مختلفاً بالنسبة للاعب أوروبي بمكانته، في ظل ثقافة وعادات وتقاليد مختلفة.

استبدال حلق الصليب بحلق النخلة!

وفي محاولةٍ منه للتأقلم مع الوضع الجديد كونَه في بلد يضمّ الكعبة المشرفة والحرم النبوي الشريف، أظهرت صورةٌ تم تداولها له، قيامَه بتبديل الحلَق الذي يرتديه.

وأظهرت الصورة، رونالدو هو يرتدي الحلق برمز النخلة، التي ترمز للهوية السعودية، علماً بأنه كان يرتدي في السابق حلقاً وعليه رمز الصليب.

رونالدو يحتفل بعيد ميلاده

يشار إلى أنه قبل يومين، وبرفقة شريكته جورجينا رودريغيز وأبنائه ومجموعة من الأصدقاء، احتفل كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ38، في الرياض، وشارك مجموعة صور من احتفالات وأماكن مختلفة، وعلق عليها: “أشكركم جميعًا على جميع رسائل عيد الميلاد – ممتنًا لقضاء اليوم مع عائلتي وأصدقائي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 38 في الرياض برفقة زوجته وأبنائه
كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 38 في الرياض برفقة أصدقائه

نادي النصر يعايد على رونالدو بمناسبة عيد ميلاده

من جانبه، عايد نادي النصر السعودي على نجم فريقه كريستيانو رونالدو، وهو العيد الأول له في السعودية بعدما احتفلت قبل أسابيع صديقته جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها في أحد المطاعم في الرياض.

وشاركت صفحة النادي على تويتر فيديواً لـ رونالدو، يتضمن عدة لقطات من جلسة تصوير يقوم بها وهو يرتدي قميص النادي مع عبارة: “عيد ميلاد سعيد للأفضل على الإطلاق”.

وكذلك، احتفلت الصفحة الرسمية لكأس العالم، بعيد كريستيانو، وغردت قائلة: “تعددت القمصان، اختلفت الألوان، والثابت شيئان، أهداف لا تتوقف واحتفالات جنونية، كل عام والدون كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي بخير”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.