الرئيسية » رياضة » غيابات مؤثرة في تشكيلة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الإسباني

غيابات مؤثرة في تشكيلة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الإسباني

وطن- يستعدّ فريق ريال مدريد للمواجهة القوية أمام نظيره فالنسيا، الأربعاء، وسط غياب للعديد من النجوم في صفوف الفريق الملكي، في منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

وسيغيب عن صفوف فريق ريال مدريد (الملكي)، عن المباراة أمام منافسه فالنسيا (الخفافيش)، النجم النمساوي دافيد ألبا والفرنسي أوريلين تشواميني، في منافسات كأس السوبر الإسباني.

تشكيلة ريال مدريد ضد فالنسيا

وسيدخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره فالنسيا، في منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، كما يلي:

حراسة المرمى: ديبو كورتوا.

دفاع الفريق الملكي: إيدير ميليتاو، ناتشو، فيرلاند ميندي، أنطونيو رودريجو (خيسوس فاييخو).

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، داني سيبايوس (كامافينغا).

وفي مركز الهجوم: كريم بنزيما، فينسيوس جونيور، رودريغو (ماركو أسينسيو).

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وستنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وفالنسيا، في منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، على ملعب (الملك فهد) في العاصمة الرياض.

نجوم ريال مدريد
نجوم ريال مدريد

كما ستكون المباراة بتوقيت فلسطين ومصر، عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وعمان، ستكون المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

أما بتوقيت دول المغرب والجزائر والمغرب، فستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً، لنقل المباراة الحاسمة والمثيرة بين كلا الفريقين.

وكان فريق ريال مدريد قد تلقى الخسارة أمام فياريال، في المباراة الماضية، بهدفين ثمينين مقابل هدف، في منافسات الدوري الإسباني 2022-2023.

كما يحتلّ فريق ريال مدريد حامل اللقب وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 38 نقطة، خلف المتصدر برشلونة، برصيد 41 نقطة للموسم الجاري.

نجم فالنسيا كافاني
نجم فالنسيا كافاني

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.